عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريق عمل سفاح الجيزة يحتفلون بانتهاء تصوير المسلسل

أبطال مسلسل سفاح
أبطال مسلسل سفاح الجيزة _ أرشيفية

احتفل فريق عمل مسلسل سفاح الجيزة، بطولة الفنان أحمد فهمي، من انتهاء تصوير مشاهد العمل،  والمقرر عرضه قريبا على منصة شاهد VIP.

تحيا مصر يرصد انتهاء تصوير مسلسل سفاح الجيزة.

انتهاء تصوير مسلسل سفاح الجيزة 

ونشر هادي الباجوري عدة صور وفيديوهات، من كواليس انتهاء تصوير مسلسل سفاح الجيزة، عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

قصة مسلسل سفاح الجيزة 

المسلسل مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.

آخر أعمال أحمد فهمي 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد فهمي في السينما فيلم مستر إكس، المقرر أن ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل ويعد أول بطولة سينمائية تجمعه بزوجته الفنانة هنا الزاهد حيث عملا معًا مرتين من قبل في الدراما والمسرح، وتدور أحداثه ضمن إطار كوميدي رومانسي.

بينما آخر عمل للنجم أحمد فهمي في الدراما هو المسلسل الرمضاني "سره الباتع"،يضم  كوكبة من الفنانين بينهم ومنهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، نانسي صلاح، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، إسلام حافظ، منة فضالي، ومن إخراج خالد يوسف، تأليف يوسف إدريس، العمل من المقرر عرضه في رمضان 2023.

مسلسل سره الباتع دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، حيث تدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي