عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميمي عبد الرازق: جمهور المصري «متعطش» للتتويج ببطولة كأس الرابطة

ميمي عبد الرازق
ميمي عبد الرازق

أعرب ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري ، عن سعادته البالغة بالفوز على فريق فيوتشر بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 1 ، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية المحترفة ، ليحجز الفريق البورسعيدي مقعده في نهائي البطولة وينتظر الفائز من الاتحاد السكندري و سيراميكا كليوباترا .

تصريحات ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري 

وقال ميمي عبد الرازق في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN" :المصري كان الأفضل أمام فيوتشر ، و نجحنا في السيطرة على مدار شوطي المباراة ، كما أن الجمهور  متعطش للتتويج ببطولة ، فكانت آخر بطولة للفريق لقب كأس مصر عام 1998 ، ولذلك نسعى للتتويج بلقب كأس الرابطة لإسعاد جمهور بورسعيد الذي يستحق منا أن نبذل قصارى جهدنا كجهاز فني ولاعبين من أجله .

و أضاف: " النادي المصري يتعرض لظلم شديد بسبب خوض مبارياته خارج بورسعيد حتى الآن ، ولا نعلم السبب ، ونتمنى العودة إلى ملعبنا ، فلا توجد خلافات مع النادي الأهلي وكنا أول من تقدم بتهنئة القلعة الحمراء بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا .

مباراة فيوتشر والمصري 

ضمن الفريق الأول لفريق كرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، تأهله لنهائي كأس رابطة الأندية المصرية، بعد الفوز بركلات الترجيح، على حساب فريق فيوتشر  ، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان قد انتهت الأشواط الأصلية للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، لذا تم الاحتكام لركلات الترجيح، لمعرفة الفائز والمتأهل للمباراة النهائية.

سجل إلياس الجلاصي الركلة الترجيحية للمصري.

_ أضاع مهند لاشين الركلة الأولى لفيوتشر.

_ سجل عمرو موسى الركلة الثانية للمصري.

_  أضاع ناصر ماهر ركلة الجزاء الثانية لفيوتشر.

_ حسن علي يهدر الركلة الثالثة للمصري.

_ طارق طه يسجل الركلة الثالثة لفيوتشر.

_ إيزي إيمكيا يسجل الركلة الرابعة للمصري.

_ محمد فاروق يهدر الركلة الرابعة لفيوتشر.

ويتواجه المصري  ، أمام الفائز من لقاء الغد الذي يجمع سيراميكا والاتحاد السكندري، في إطار نصف نهائي البطولة.

مجلس إدارة المصري يهنئ اللاعبين 

حرص مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، على تقيدم الشكر والتقدير للسيد اللواء أركان حرب، عادل الغضبان محافظ بورسعيد على تهنئته الرقيقة للاعبي المصري ومجلس الإدارة والجماهير العظيمة.

وجاء ذلك بعدما حقفف الفريق الفوز على فريق فيوتشر والتأهل للدور النهائي من بطولة كأس الرابطة وكذلك على دعمه الكبير للقلعة الخضراء على كافة المستويات والأصعدة ، معاهدين سيادته وجماهيرنا الوفية بأن يبذل الجميع داخل النادي المصري قصارى الجهد من أجل تحقيق البطولة التي ستدخل السعادة على الجميع داخل بورسعيد الباسلة.

تابع موقع تحيا مصر علي