عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من حسين الشحات بعد تجديد عقده مع الأهلي.. صور

تحيا مصر

حرص حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على التعليق بعد تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث مواسم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 وكتب حسين الشحات عبر حسابه الرسمي:" فيسبوك:" الحمد لله دائمآ وابدا، تستمر حكاية بدأت من سنوات وسنوات، بدأت من المدرج  الي ارض الملعب مشوار مليئ بانجازات وبطولات وتتويجات مرتبطة دائمآ بكيان كبير تفتخر به".

وتابع قائلاً:"النادي الأهلي كبير القارة الافريقية، وها هي الحكاية تستمر وتمتد لسنوات اخرى، وستبدأ وكأنه اليوم الأول بالتي شيرت الاحمر المزين بنسر الأهلي الذي يحلق دائمآ في كل مكان في العالم لا يستريح ولا يتوقف عن التحليق ، وكذلك طموحى مع هذا الكيان لن يتوقف".

وواصل:"تحدث الكثير واجتهد، لكن الحقيقة غابت عن الكثير،  جمهور الأهلي العظيم لأجلكم تكون التضحيات فأن تراب الأهلي ذهب، سر مع الاهلي تعرف مكانته ومنها مكانتك، شكرآ امى الغالية ورحم الله ابي ، شكرا زوجتى الغالية واولادي واخوتي وكل من كان بجوارى وسيظل دائمآ . 

أرقام حسين الشحات مع الأهلي

واحتفل حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ31 فهو من مواليد 21 يونيو 1992، حيث يعيش اللاعب أزهى فترة في حياته الكروية خاصة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي للمرة الـ11. 

شارك حسين الشحات مع النادي الأهلي في 172 مباراة بمختلف البطولات، سجل الشحات 39 هدفًا وصنع 42 هدفًا، حصل على بطولتين للدوري المصري، وبطولتين للسوبر المصري المحلي، وبطولتين للسوبر الإفريقي، و3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، وبطولتين لكأس مصر. 

وقدم الشحات، مستوى مميز رفقة الفريق الأحمر، خلال النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سجل 4 أهداف، وكان له أكثر من تمريرة حاسمة صنعت الفارق مع الفريق في تلك البطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي