عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. بشرى تستعد لـ طرح أغنية جديدة بعنوان سلام عليكم

أغنية سلام عليكم
أغنية سلام عليكم

أعلنت المطربة بشرى عن استعداها لـ طرح أغنيتها الجديدة التي أتت بعنوان سلام عليكم، والتي تتعاون من خلال مع المطرب عزام شيك وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية بشرى الجديدة التي أتت بعنوان سلام عليكم

بشرى وأغنيتها الجديدة

وشاركت بشرى البوستر الرسمي لـ أغنيتها الجديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: “استنوا اغنيتي الجديدة سلام عليكم مع azzamchik كاملة الليلة الساعة ٦ مساءآ على يوتيوب وكل منصات الموسيقى”.

بشرى تعيش في حالة انتعاش فني

وتعيش الفنانة بشرى حالة من الانتعاش الفني حيث انضمت لـ أبطال مسلسل اولاد حريم كريم الذي بدأوا تصويره منذ أيام ليست بالقليلة، وتحدثت بشرى عن الفيلم، فقالت: : أنا بيضحكني جدا الناس اللي هي بتتكهن وبتتوقع حاجات وهما لسه ماشفوفش الفيلم، أولًا فيه شخوص رحلت عن عالمنا فبالتالي هو ملوش دور لأنه مش عايش، وفيه شخوص الدراما بعد 18 سنة، والزمن أتغير وحال الناس اتغير طبيعي حال الدراما والقصة كمان تاخد منحة مختلفة، في الأحداث الجديدة، يعني مينفعش حد توفى نصحيه مش هينفع.

وتابعت: لما بيبقى المنتج زميل أو ممثل أو فنان بيبقى حاسس أكتر بزمايله وبيبقى هما كمان عندهم حالة من الثقة في أن البعد الفني هيبقى فيه اهتمام بيه والبعد الأخلاقي اللي ورا الكاميرا، في الكواليس يبقى فيه احترام للزمالة، وأنا بشوف أن الممثل من أكتر الي لازم يهتم أنه ينتج لما يبقى عنده فرصة.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

يذكر، أنا فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندى مراد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

تابع موقع تحيا مصر علي