عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقفة عيد الأضحى 2023.. محمد رمضان يستعد لـ طرح أغنيته الجديدة بعنوان " نيسيسار"

محمد رمضان
محمد رمضان

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لـ أغنيته الجديدة “نيسيسار”، التي من المقرر طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية نيسيسار لـ محمد رمضان

محمد رمضان يروج لـ أغنية نيسيسار

وروج محمد رمضان لـ أغنية نيسيسار من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: “أغنيتي الجديدة نيسيسار  يوم 27|6،  أغنية نيسيسار .. وقفة عيدالأضحى على جميع المنصات ثقة في الله نجاح”.

وجاءت كلمات أغنية نيسيار على هذا النحو: “عنيكي.. وحشتني عنيكي.. ايديكي.. لمسة ايدي في ايدكي أنا ليكي ولا عمري هكون غير ليكي”.

انتهاء تصوير فيلم ع الزيرو

من ناحية أخرى، انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو، وأعلن عن ذلك مخرج العمل محمد العدل، حيث كتب عبر موقع فيسبوك: الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم ع الزيرو، شكرًا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا، شكرًا لأخويا أحمد العدل.. دوره كبير أوي في الفيلم ده، إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدًا، إن شاء الله تعجبكم، يا رب نشرف حضرتك يا رب ارزفنا النجاح وأكرمنا، يا كريم يا رب.

خروج فيلم ع الزيرو من منافسة عيد الأضحى 

ويناقش فيلم ع الزيرو قضية تجارة الأعضاء البشرية، وذلك من خلال عازف الأورج درجوان الذي يبحث عن وسيلة لجلب المال لعلاج نجله ولا يجد طريق سوى تجارة الأعضاء، وكان من المقرر عرضه العمل في عيد الأضحى ولكن بسبب عدم استكمال التصوير أصدر بيان بالاعتذار، وجاء بيان اعتذارالشركة المنتجة لـ فيلم ع الزيرو: نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ( ع الزيرو)، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي