عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. يوسف القعيد يكشف لـ «الشاهد» تفاصيل عتابه لـ «هيكل» بعد لقاءه «مرسي».. وتهديد الإخوان للمثقفين

تحيا مصر

يحل الكاتب الكبير يوسف القعيد، الليلة ضيفا  مع الإعلامى الدكتور محمد الباز، في برنامج الشاهد علي قناة اكسترا نيوز، وحديث حول شهادته عن أحداث ثورة 30 يونيو.

الليلة.. يوسف القعيد يكشف لـ «الشاهد» تفاصيل عتابه لـ «هيكل» بعد لقاءه «مرسي».. وتهديد الإخوان للمثقفين

ويكشف القعيد  شهادته على ثورة 30 يونيو وكواليس التهديدات التي تلقاها اعتصام المثقفين من الإخوان، وتفاصيل عتابه للكاتب الكبير محمد حسنين هيكل على لقاءه بمحمد مرسي.

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه الإعلامي محمد الباز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

خالد يوسف: عدد المتظاهرين في 30 يونيو تخطى 30 مليون

وكان برنامج الشاهد، قد استضاف من قبل، المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب السابق، والذي قال إن عصام العريان جهز سيناريو التشكيك والهجوم علي مشاهد ثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى  أنه تواصل مع الجيش لتصوير اميدان التحرير، بـ 3 طائرات، صورت كل قرى الصعيد والإسكندرية والقاهرة ومدن القناة.

وأضاف "يوسف"، أن المتظاهرين الذين خرجوا في ثورة 30 يونيو، أكثر من 30 مليون مواطن، مؤكدًا أن مشاهد ثورة 30 يونيو كان يتم غرضها بعد التصوير بدقائق.

وأكد المخرج خالد يوسف، "صورت كل مناطق التظاهرات في 30 يونيو باستثناء رابعة العدوية بناء على تعليمات من الجيش، وعلمت بعد ذلك أنها جاءت خشية الاعتداء عليها".

تابع موقع تحيا مصر علي