عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف: صورت أكثر من 30 مليون متظاهر ضد الإخوان في 30 يونيو.. والتعليمات منعتني من تصوير «رابعة العدوية»

تحيا مصر

قال المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، إن عصام العريان جهز سيناريو التشكيك والهجوم علي مشاهد ثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى  أنه تواصل مع الجيش لتصوير اميدان التحرير، بـ 3 طائرات، صورت كل قرى الصعيد والإسكندرية والقاهرة ومدن القناة.

وأضاف "يوسف" خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" مع الدكتور محمد الباز المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن المتظاهرين الذين خرجوا في ثورة 30 يونيو، أكثر من 30 مليون مواطن، مؤكدًا أن مشاهد ثورة 30 يونيو كان يتم غرضها بعد التصوير بدقائق.

خالد يوسف: عدد المتظاهرين في 30 يونيو تخطى 30 مليون

وأكد المخرج خالد يوسف، "صورت كل مناطق التظاهرات في 30 يونيو باستثناء رابعة العدوية بناء على تعليمات من الجيش، وعلمت بعد ذلك أنها جاءت خشية الاعتداء عليها".

وأوضح خالد يوسف أن مدة التصوير في 30 يونيو وصلت إلى 30 ساعة، ولم يذع منها سوى 15 دقيقة، مشيرًا إلى أنه استعان ببعض من تلك المشاهد في مسلسل "سره الباتع"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

خالد يوسف: صورت كل مناطق التظاهرات في 30 يونيو باستثناء رابعة العدوية بناء على تعليمات

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه الإعلامي محمد الباز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

ويذاع برنامج "الشاهد" يومياً على قناة "إكسترا نيوز" بداية من أول يونيو وحتي 30 يونيو، فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفى حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، وإعداد البدري جلال وإحسان السيد ومصطفى متولي.

تابع موقع تحيا مصر علي