عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يعلن موعد صرف مستحقات لاعبي الزمالك والجهاز الفني

تحيا مصر

أعلن أحمد حسام ميدو موعد صرف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بكرة لاعيبة الزمالك كلها هيصلوا إلى الحصول على 60% من مستحقاتهم"

وأضاف: "سيكون باقي بعض المستحقات البسيطة للاعبي الزمالك ليصلوا إلى 75% من المستحقات ثم الحصول على نسبة المشاركة بالنسبة لكل لاعب"

واختتم: "الجهاز الفني المصري تم صرف له جزء كبير من المستحقات والجهاز الأجنبي سيتم صرف له كامل مستحقاته بعد العيد وكذلك جميع فرق العاب الصالات".

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 27 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يواصل ملاحقته لفريق فيوتشر، على المركز الثالث، والذي يبتعد عنه باحتلاله المركز الرابع برصيد 53 نقطة.

مشوار الزمالك في الدوري

_ خاض الزمالك، 30 مباراة، ومباراة بعد غد أمام فريق غزل المحلة رقم 31 هذا الموسم.

_ جمع الفارس الأبيض 53 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 15 مباراة، تعادله في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في الدور الأول والثاني، الداخلية، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، فاركو).

_ سجل لاعبو الزمالك 44 هدفًا، وهو ثالث الخطوط الهجومية، بعد كلًا من الأهلي وبيراميدز.

_ استقبلت دفاعات الزمالك 28 هدفًا خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي