عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يعلق على ظهور والدة حسين الشحات خلال تجديد عقده مع الأهلي.. تفاصيل

تحيا مصر

أثنى أحمد حسام ميدو على لقطة ظهور والدة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معه خلال تجديد عقده مع القلعة الحمراء. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اللي بيعمله حسين الشحات بخصوص ظهور والدته معاه في تجديد عقده مع الأهلي حاجة عظيمة، بيعكس فضل أمه، ومتكسفش إنه يبوس إيديها قدام الكاميرات".

وأضاف: "الأم لا تعوض وبوجه التحية لحسين الشحات إنه خلى والدته معاه في لحظة تاريخية في حياته وعمره ما هينساها، مش فاهم ليه التريقة على السوشيال ميديا احنا عايشين بدعوات أمهاتنا".

واختتم:"كل اللاعيبة المغاربة في كأس العالم كان معاها الأم وده بيعكس فضل الأم".

أرقام حسين الشحات مع الأهلي

واحتفل حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ31 فهو من مواليد 21 يونيو 1992، حيث يعيش اللاعب أزهى فترة في حياته الكروية خاصة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي للمرة الـ11. 

شارك حسين الشحات مع النادي الأهلي في 172 مباراة بمختلف البطولات، سجل الشحات 39 هدفًا وصنع 42 هدفًا، حصل على بطولتين للدوري المصري، وبطولتين للسوبر المصري المحلي، وبطولتين للسوبر الإفريقي، و3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، وبطولتين لكأس مصر. 

وقدم الشحات، مستوى مميز رفقة الفريق الأحمر، خلال النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سجل 4 أهداف، وكان له أكثر من تمريرة حاسمة صنعت الفارق مع الفريق في تلك البطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي