عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادا لمواجهة غزل المحلة فى الدورى

الزمالك
الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، معسكر إعداد مغلق اليوم، الاثنين، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية ثم يعلن أوسوريو قائمة اللاعبين استعداداً لمواجهة غزل المحلة.

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة فى التاسعة والنصف مساء غداً الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبوتس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء الأمس ، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة .

وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء الأمس، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة .

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك بالحديث مع اللاعب للاطمئنان على حالته عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في الفترة الماضية. 

وتابع محمود حمدي "الونش" جانبا من تدريبات الفريق وحرص على مصافحة اللاعبين خلال مران اليوم. 

الزمالك يبدأ مفاوضاته مع أبو الفتوح بعد شائعات توقيه للأهلي

وعلم تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك دخلت في مفاوضات شفهية مع أحمد فتوح لاعب الفريق، من أجل تجديد تعاقده حيث من المقرر أن يعقد اللاعب جلسة رسمية مع الإدارة من أجل تحديد بنود التعاقد الجديدة الذي يريدها اللاعب، خاصة أن اللاعب يريد أن يتم ترضيته من الناحية المالية، حيث يحصل فتوح على 7 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي