عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليمن.. العثور على 22 جثة غارقة في سيارات جنوبي البلاد

تحيا مصر

أفادت وسائل إعلام يمنية، بالعثور على العديد من الجثث لأشخاص جرفتهم سيول الأمطار الغزيرة في طريق حيفان طور الباحة، بين محافظتي تعز ولحج جنوبي اليمن. 

تحيا مصر 

العثور على 22 جثة غارقة في سيارات باليمن

وقال سكان محليون، إنهم عثروا على قرابة 22 جثة لمواطنين جرفتهم السيول مع سياراتهم بعد أمطار غزيرة شهدتها المنطقة.

https://twitter.com/mashhadyemeni/status/1673134735017533443?t=oB_jd_3zO-6X7UACcDjqDA&s=19

وفي وقت سابق، أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، عن نزوح 1753 أسرة جراء الفيضانات التي شهدها اليمن منذ مطلع العام الجاري.

وقالت المنظمة في بيان، أمس الأحد، إنه "استجابة لهذه الأزمة تقوم يونيسف من خلال آلية الاستجابة السريعة بتقديم المساعدات المنقذة للحياة للأفراد الأكثر ضعفا".

وأضافت أنه "تم نشر فرق الطوارئ لتقييم الأضرار في 50 مديرية و12 محافظة متضررة، بما في ذلك تقديم الدعم الضروري للأسر المتضررة من الفيضانات".

مقتل 4 عناصر من الشرطة السورية 

وفي سياق منفصل، قتل 4 عناصر من الشرطة وأصيب آخر بجراح جراء استهداف مسلحين مجهولين لسيارة تقلهم بالأسلحة الفردية في ريف درعا الغربي، بحسب ما أعلن عنه المرصد السوري لحقوق الإنسان. 

وذكر المرصد السوري أن عناصر الشرطة كانوت مكلفين بحراسة مراكز الامتحان في مدينة طفس بريف درعا الغربي، وتم استهدافهم من قل مسلحين مجهولين لسيارة تقلهم بالأسلحة، بالقرب من دوار الجمل على طريق المزيريب في ريف درعا الغربي، وذلك أثناء عودتهم بعد انتهاء الامتحانات. 

وفي سياق ذاته، أفادت وكالة الأنباء السورية (سانا) بأن الكمين “الإرهابي” وقع في حدود الساعة السابعة والنصف صباحاً، أثناء توجه دورية لعناصر من الشرطة من مدينة درعا إلى مدينة طفس لتأمين المراكز الامتحانية.

وذكر مصدر في مشفى درعا الوطني أن المشفى استقبل جثامين 4 قتلى من الشرطة والذين توفوا على الفور متأثرين بجراحهم، فيما يتم تقديم العلاج اللازم لعنصر مصاب بجراح خطرة.

تابع موقع تحيا مصر علي