عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز غيابات الزمالك أمام غزل المحلة فى الدوري غداً

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره فريق غزل المحلة، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 53 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق غزل المحلة في المركز الـ 16 برصيد 32 نقطة من اصل 31 مباراة خاضها الفريق.

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة

ومن المتوقع أن غيب عن صفوف الزمالك أمام غزل المحلة كل من، سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه بسبب قترا رحيلهم عن النادي، وحسام عبد المجيد، ومحمد طارق، وحاتم سكر، لتواجدهم مع المنتخب الأولمبى، ومحمود حمدى "الونش"، ومحمد عبد الشافى، وعبد الله جمعة للإصابة.

تصريحات محمد عبد الجليل 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "منتخب مصر قدم أداء جيد أمام النيجر، لكن انهاء الهجمات لم يكن بشكل جيد، لكن منتخب النيجر تفوق بدنيا في الدقائق الأخيرة".

وأضاف: "المنتخب الأوليمبي يفتقد للقائد، وابراهيم عادل لاعب جيد ولكنه لا يجب أن يكون "كابتن" المنتخب".

وأكمل: "عبدالرحمن عاطف اجويرو لا يلعب بشكل اساسي مع غزل المحلة، وهو مهاجم عادي، كان يجب استغلال الكرات الثابتة بشكل أفضل امام النيجر، ولكن مباراة مصر ومالي في الجولة المقبلة لا يجب ان نخسر بأي شكل، على الاقل نقطة التعادل".

وتطرق للحديث عن لقاء الزمالك وفاركو وقال: "بدأ لاعبو الفريق الأبيض يستوعبوا طريقة لعب أوسوريو نوعا ما في الفترة الأخيرة، وفتوح وشلبي قدموا مستوى جيد خلال المباراة، ومصطفى شلبي بدأ يركز في المباريات، كما اعجبني ابراهيما نداي بدأ يشارك ويظهر بشكل افضل، ولكن مستوى الزمالك في تصاعد واضح".

تابع موقع تحيا مصر علي