عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم يعود لقائمة الأهلي أمام البنك في الدوري

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يعود محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى قائمة المارد الأحمر لمواجهة البنك الأهلي، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

عودة محمد عبد المنعم لقائمة الأهلي أمام البنك الأهلي 

وعلم تحيا مصر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر قرر عودة محمد عبد المنعم لقائمة النادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، بعدما حصل اللاعب على راحة من مباراة منتخب السويس بكأس مصر والتي فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف. 

تصريحات شقيق حسين الشحات بعد تجديد العقد مع الأهلي 

وقال الشحات في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي كان مرتبط بأداء نهائي إفريقيا، ثم انضم حسين الشحات لمنتخب مصر، وهو ما عطل التجديد نوعًا ما، لكن كل الأمور محسومة".

وأضاف: "كان هناك مفاوضات من أندية خارج مصر، لكن الأمر محسوم لـ الأهلي، وحسين كان متمسك بالبقاء داخل النادي، ولم يفكر في الرحيل مطلقًا كما تردد، ولو كان حسين يفكر في الأموال، كان فكر في ذلك أثناء وجوده في نادي العين الإماراتي، لكن حسين يعشق الأهلي ويريد استكمال مسيرته".

وأكد: "حسين الشحات لم يعلم بوجود والدته في جلسة التحديد، فوجئ بها أمامه، حتى مسئولي المركز الاعلامي فوجئوا بذلك أيضا، الفكرة خطرت على بالي في لحظة واحدة، ولم أبلغ أحد سوى سيد عبدالحفيظ".

وزاد: "والدة حسين كانت لها دور في المفاوضات، وطلبت منه التجديد للأهلي فورًا، وتواجدها معنا في جلسة التجديد كان أفضل تكريم لها".

تصريحات أحمد أيوب بعد فوز الأهلي على منتخب السويس 

وقال أيوب في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تشكيل الأهلي لم يكن الأفضل، كان الأفضل البدء بـ قندوسي أو أفشة في وسط الملعب، حتى لو لم يكن يعرف منتخب السويس جيدًا، خصوصا أنه فريق في القسم الثاني".

وأضاف: "كولر عليه أن يتميز بالمرونة المطلوبة في التعامل مع بعض المباريات، لكن وجهات نظر المدربين بالطبع، والمدرب السويسري حقق كل البطولات خلال الموسم الحالي".

وأكمل: "كان من الافضل اليوم عدم مشاركة حمدي فتحي طالما سيرحل إلى الوكرة، الأفضل تجهيز البديل، لابد أن يكون هناك مرونة أكبر من جانب كولر وفقا لمعطيات المنافس، ولكن لا أعرف ماذا يدور في عقل المدير الفني للأهلي".

وزاد: "طالما كولر يرى أن خالد عبدالفتاح في الجبهة اليسرى هو الأفضل كبديل لـ علي معلول، فأنا أؤيد وجهة نظر المدير الفني".

تابع موقع تحيا مصر علي