عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

تقدم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عزَّ وجلَّ أن يعيده علينا وعلى الأمتين الإسلامية والعربية ومصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام واليُمنِ والبركات.

تحيا مصر

وأكد الحزب أنه في هذه المناسبة يؤيد القيادة السياسية في كافة جهودها الرامية لتحقيق حياة أفضل لكل المصريين، وانطلاقا نحو الجمهورية الجديدة.

القيادة السياسية في كافة جهودها الرامية لتحقيق حياة أفضل لكل المصريين

ولفت إلى أن حزب حماة الوطن، وكافة أعضاءه يجددون العهد للرئيس السيسي في دعم ومساندة كافة مساعي الدولة في بناء الوطن واستكمال نهضته. كل عام وشعب مصر العظيم والأمتين العربية والإسلامية بخير وفي تقدم وازدهار وأمن وأمان.

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بعث برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1444هــ ، أعاده الله على مصرنا الحبيبة وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

أعاده الله على مصرنا الحبيبة وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية

جاء في نص البرقية: "يسرني ونحن نستقبل عيد الأضحى المبارك، هذه المناسبة الإيمانية العزيزة على قلوب المسلمين جميعاً، أن أتوجه إليكم -سيادة  الرئيس - بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، بخالص التهاني وأصدق الأمنيات، سائلاً المولى - جلَ وعلا - أن يعيدها على سيادتكم بوافر الصحة والعافية، وعلى شعب مصر العظيم، وكل المسلمين في كافة بقاع الأرض بالخير واليمن والبركات."
 

تابع موقع تحيا مصر علي