عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام غزل المحلة اليوم فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك أمام فريق غزل المحلة، في مباراته اليوم الثلاثاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافساتب بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد نيظره فريق غزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة

ويغيب عن الزمالك كل من ناصر منسي ومحمود شبانة وعبد الله جمعة وسامسون أكينيولا.

ومن المقرر أن  يغيب ناصر منسي بسبب معناته في أسفل القدم تسببت له في آلام، بينما محمود شبانة يعاني من كدمة في عضلة السمانة، بينما عبد الله جمعة من إصابة في العضلة الخلفية، ويغيب المهاجم سامسون لعدم الجاهزية الفنية.

كواليس توقيع سيف جعفر لنادي بيراميدز 

وقع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على عقود انتقاله لصفوف نادي بيراميدز، حيث حصل اللاعب على مقدم التعاقد ورفض التجديد لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل على عقود انضمامه لنادي بيراميدز، اللاعب فضل عرض بيراميدز حيث وقع اللاعب منذ حوالي شهرين أو أكثر، خاصة أن نادي الزمالك لم يدخل وقتها في أي مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده».

وأضاف المصدر: «أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك غير مقتنع بقدرات سيف جعفر الفنية، ويستبعده من المباريات والتشكيل الأساسي بشكل كبير، وبسبب ذلك فضل سيف رحيله عن نادي الزمالك والتمسك بالانتقال إلى نادي بيراميدز».

وأتم المصدر: «من الممكن أن يعود سيف جعفر لنادي الزمالك خاصة أن هناك جلسة عاجلة تجمع حازم فتوح بمرتضى منصور رئيس النادي داخل ميت عقبة، من أجل بحث كافة التفاصيل لعودة اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي