عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

افضل دعاء للحبيب فى يوم وقفة عرفات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

افضل دعاء للحبيب فى يوم وقفة عرفات.. يبحث العديد من الأشخاص عبر محركات البحث جوجل فى يوم وقفة عرفات عن أفضل دعاء للحبيب سواء كان الزوج أو الخطيب أو الأخ او شخص عزيز، حيث أن يوم وقفة عرفات من الأيام التى يكثر فيها الإنسان من الدعاء، حيث أن الدعاء مستجاب فى هذا اليوم المبارك.يوم عرفة هو يوم يتوجب فيه الدعاء، والنبي صلى الله عليه وسلم قال: “خيرُ الدعاءِ دعاءُ يومِ عرفةَ”. فهذا اليوم هو فرصة للمسلمين للدعاء والتضرع إلى الله بالحاجات والأمنيات والاستغفار، ويعد الدعاء في هذا اليوم مستجابًا بشكل خاص.

تحيا مصر

افضل دعاء للحبيب فى يوم وقفة عرفات

ومن الأدعية التى يمكن الدعاء بها للحبيب فى يوم وقفة عرفات كالتالي:

اللهم في يوم وقفة عرفات اجعل حبيبي من من نظرت له فرحمته و غفرت له وعتقت رقبته من النار فهو يا رب حبيبي وقلبي وقطعة من روحي يا أرحم الراحمين.


اللهم اني استودعك قلب حبيبي الذي لا أقوى العيش دونه، فيا رب احفظه لي أينما وطئت أقدامه بفضل وقفة عرفات المباركة واجعله من عتقائك من النيران واجعل الجنة داره.

يا رب في يوم وقفة عرفات انه حبيبي ومأمني وراحتي اللهم احفظ لي “الاسم” وأطل بعمره اللهم احفظه فهو حبيبي الدائم استودعتهم الله الذي لا تضيع ودائعه.

اللهم فى يوم وقفة عرفات احفظ لي حبيبي وقرة عيني بعينك التي لا تنام اللهم اته سؤله وارض عنه رضا فلا تسخط عليه بعده أبدا واكتب له الرزق الحلال.

اللهم إن زوجي هو حبيبي و خليل فؤادي وعيني التي أرى بها حلو الحياة والصدر الذي أسند رأسي عليه أحفظه لي يا رب بفضل وقفة عرفات

فضل يوم عرفات

يوم عرفة هو يومٌ عظيمٌ ومبارك فهو التاسع من ذي الحجة، ويُعتبر يوم عرفة من أعظم الأيام عند الله تعالى، وقد روى عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم أنه قال : "الحجُّ عرفة "  أي أن يوم عرفة هو أعظم أركان الحج، حيث أنة يوم إتمام النعمة، حيث أتم الله عز وجل الدين في هذا اليوم ليتم بذلك نعمته على المسلمين، إذ قال الرسول في خطبة الوداع يوم الجمعة الموافق يوم عرفة: اليوم أكملت لكم دينكم، وأتممت عليكم نعمتي، ورضيت لكم الإسلام دينا.

تابع موقع تحيا مصر علي