عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالا بـ عيد الأضحى.. محمد رمضان يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان نيسيسار

أغنية نيسيسار
أغنية نيسيسار

طرح الفنان محمد رمضان منذ قليل أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان نيسيسار، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المقرر أن تحقق نجاحات ساحقة بعد طرحها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية نيسيسار لـ محمد رمضان

محمد رمضان وأغنية نيسيسار

وتعد أغنية نيسيسار من تأليف محمد رمضان وماريو فريش ورينفتو، واحتوت على أكثر من لغة حيث أن كل من المطرب ماريو فريش ورينفتو غنى جزء من أغنيته بطريقته ولغته الخاصة.

كلمات أغنية نيسيسار

وأتت كلمات أغنية نيسيار على هذا النحو: غجرية انتي سحرتيني مدينة فيكي توهتيني حفرة فيكي وقعتيني انا ولا 100 واحدة تيجي تنسيني ماريو فريش شغلالي بالي في عينيها سهران ليالي ايوه انا قلبالي حالي حبيتها انا ليه ليه ليه عينيكي وحشتني عينيكي ايديكي لمسة ايدي في ايديكي انا ليكي ولا عمري هكون غير ليكي ويلي ويلي ويل ويلي ويلي ويل ويلي ويلي ويل ويلي ويلي ويل رينفتو ليل نجوم الليل شايفك فيهم طول الليل ويل يا ويل بعدك غربة وهدة حيل ليه يا شمس غيبتي ليه نجومي وقمري راحوا فين ؟ من غيابك قلبي ضلم يلا تعالي نوريه.

انتهاء تصوير فيلم ع الزيرو

من ناحية أخرى، انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو، وأعلن عن ذلك مخرج العمل محمد العدل، حيث كتب عبر موقع فيسبوك: الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم ع الزيرو، شكرًا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا، شكرًا لأخويا أحمد العدل.. دوره كبير أوي في الفيلم ده، إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدًا، إن شاء الله تعجبكم، يا رب نشرف حضرتك يا رب ارزفنا النجاح وأكرمنا، يا كريم يا رب.

ويناقش فيلم ع الزيرو قضية تجارة الأعضاء البشرية، وذلك من خلال عازف الأورج درجوان الذي يبحث عن وسيلة لجلب المال لعلاج نجله ولا يجد طريق سوى تجارة الأعضاء، وكان من المقرر عرضه العمل في عيد الأضحى ولكن بسبب عدم استكمال التصوير أصدر بيان بالاعتذار.

تابع موقع تحيا مصر علي