عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضيع يبلغ عامين يقتل أمه الحامل فى الشهر الثامن.. تفاصيل

رضيع يبلغ عامين يقتل
رضيع يبلغ عامين يقتل أمه الحامل فى الشهر الثامن

شهدت ولاية أوهايو الأميركية حادثة غريبة من نوعها أثارت دهشة العديد من المواطنين هناك متاثرين على وفاة إمراة حامل فى الشهر الثامن على يد طفلها الرضيع البالغ من العمر عامين فقط، حيث أنهى حياتها عن طريق الخطأ، حيث عرضت قناة " العربية" التفاصيل الكاملة لجريمة قتل حيث أقدم طفل عامين يقتل والدته الحامل فى الشهر الثامن عن طريق الخطأ.

تحيا مصر 

رضيع يبلغ عامين يقتل أمه الحامل فى الشهر الثامن

حيث عرضت فضائية العربية تقرير عن واقعة طفل في الثانية من عمره يقتل والدته الحامل فقد أطلق النار وأصاب ظهرها بالخطأ بمسدس غير مخزن في مكان أمن موجود بالمنزل.

وكشف التقرير الذى عرضته قناة العربية أنها تعود أحداث الواقعة في ولاية أوهايو الأميركية،  حيث تدعى الأم التي تدعي " لورا إيلغ" وعمرها ٣١ عاما وكانت حاملا في الشهر الثامن، أطلق أبنها العامين النار عليها، وأصاب ظهرها بالخطأ بمسدس.

مقتل إمراة حامل فى الشهر الثامن 

وأشار التقرير، أن الأم المصابة طلبت المساعدة من الشرطة، ونقلت إلى المستشفى، ولكن لم تنجح محاولات إنقاذها، وتوفيت هي وجنينها فى الحال.

وتابعت العربية، أن والد الطفل والذي كان خارج المنزل وقت الحادثة أخبر الشرطة بأن المسدس يعود إليه بالإضافة لسلاحين أخرين عثرت عليهما الشرطة في موقع الحادث، وتوالت التحقيقات فى الواقعة.

ذبح ابنه وتقديمه قربانا للجن

وفى وقت سابق عرضت قناة “العربية” الإخبارية تقريرا شخص ذبح ابنه وتقديمه قربانا للجن لفتح مقبرة فرعونية أثرية، وطمعا في حلم الثراء السريع وافق على ذلك، لكن زوجته رفضت أن تضحى بطفلها، فكان جزاؤها القتل بعدة طعنات وضحت بنفسها من إجل إنقاذ طفلها.

وفي ذات السياق أكد شقيق المجني عليها أن الجاني قبل ارتكاب جريمته كان لديه حصان ومات في غرفته التي كانت أرضها هابطة، وأكثر من حيوان مات فيها، فأتى دجالون ومشعوذون قالوا له إن الغرفة تحتها مقبرة فرعونية مليئة بالآثار، مشيرا إلى أن معظم المشعوذين والدجالين يشترطون أن يُذبح أحد أقارب الشخص ويتم تقديمه قربانا للجن حتى يسمح بفتح المقبرة، وبالتالي يستولون على مقتنياتها، ليقدم على التضحية بأبنه

تابع موقع تحيا مصر علي