عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية Come Baby Come تتخطى 27 مليون مشاهدة على يوتيوب

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل النجم محمد رمضان بتخطي أغنيته Come Baby Come، من فيلم هارلي، حاجز الـ 27 مليون مشاهدة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر فيسبوك

محمد رمضان يكشف عن أجره

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان المصري محمد رمضان عدة مفاجآت خلال حلوله ضيفًا على الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامجه ضيفي، المذاع على شاشة الشرق.

قال محمد رمضان: حفلاتي هي استعراض ترفيهي، مش مجرد إني أمسك الميكروفون والجمهور واقف وأقول السقفة معانا، وده اللي بيميز حفلاتي ومخليني أغلى مغني في الوطن العربي، المغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50% من أجري، زائد إني لازملي طيارة خاصة، وعدد معين من الراقصين، فأكيد في شيء أقدمه يستحق ده، وفعلا حفلاتي تتطلب مجهود كبير.

احتفال محمد رمضان بنجاح ابنته كنز

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور ومقاطع فيديو له أثناء احتفاله بنجاح ابنته كنز في KG 2، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر محمد رمضان في عدد من الفيديوهات وسط تلاميذ المدرسة، الذين تجمعوا من حوله لالتقاط الصور التذكارية، وفي الصور ظهر رمضان رفقة زوجته نسرين وابنته كنز التي كانت تحمل شهادة نجاحها، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أعمال محمد رمضان القادمة

يذكر، أن فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

وكان قد انتهى  محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو منذ أيام، وأعلن عن ذلك مخرج العمل محمد العدل، حيث كتب عبر موقع فيسبوك: الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم ع الزيرو، شكرًا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا، شكرًا لأخويا أحمد العدل.. دوره كبير أوي في الفيلم ده، إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدًا، إن شاء الله تعجبكم، يا رب نشرف حضرتك يا رب ارزفنا النجاح وأكرمنا، يا كريم يا رب.

تابع موقع تحيا مصر علي