عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحد.. عزاء إيهاب أبو زيد بمسجد الصديق

إيهاب أبو زيد _ أرشيفية
إيهاب أبو زيد _ أرشيفية

أعلنت نقابة المهن السينمائية، موعد عزاء المخرج إيهاب أبو زيد، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء إيهاب أبو زيد.

عزاء إيهاب أبو زيد 

كتبت نقابة المهن السينمائية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم.

وتابعت: نقابة المهن السينمائية، تقيم عزاء للزميل الراحل مدير التصوير إيهاب أبو زيد،  رئيس شبكة قنوات النهار، وذلك يوم الأحد الموافق 2/7/2023 بمسجد الصديق مساكن شيراتون، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ينعي إيهاب أبو زيد 

ونعاه أحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه بموقع فيس بوك قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. إيهاب أبو زيد.. لسه باعتلي السلام إمبارح.. كان وداع.. الدنيا لا تستحق ذرة حزن أو اهتمام أو انشغال أو زعل أو أى حاجة.. دعواتي لك بالرحمة والمغفرة في صلاة الفجر من الحرم المكي بإذن الله.. الله يرحمك يا بوب".

ونعى عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المخرج إيهاب أبوزيد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب «الفقي»: «توفي إلى رحمه الله المخرج إيهاب أبو زيد، هذا الرجل البشوش المحترم، فبحق هذه الأيام المفترجة اللهم ارحمه واغفر له واعفو عنه واجعل مثواه الجنه وصبر أهله، اللهم لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطئنا واغفر لنا وارحمنا، ليس لنا في هذه الدنيا إلا أن نرضى الله فأي شيء آخر إلى زوال».

صلاح عبد الله يعرب عن حزنه لوفاة إيهاب أبو زيد 

أعرب الفنان صلاح عبدالله عن حزنه لوفاة المخرج إيهاب أبوزيد، قائلا إنهما كانا صديقين مقربين، وتعاونا معًا في العديد من الأعمال الفنية.


وكتب صلاح عبدالله، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في منشور ناعيًا المخرج الراحل: «حزين ومصدوم ومش مصدق ومش عايز أصدق وعمال أسمع الڤويس اللي بعتهولي في العيد وأبكي».

وتابع صلاح عبدالله في منشوره عن الراحل: «وجعت قلبي قوي يا حبيبي.. أرجوكم أرجوكم أرجوكم قبل الفجر وبعده الدعاء للمخرج الكبير ومدير التصوير ورئيس شبكة تلفزيون النهار إيهاب أبوزيد».

وكتبت النهار، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام: «شبكة تليفزيون النهار ورئيس مجلس الإدارة وجميع العاملين ينعون بمزيد من الحزن والأسى وفاة الإعلامي والزميل المخرج إيهاب أبو زيد رئيس شبكة تليفزيون النهار، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

تابع موقع تحيا مصر علي