عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقرات بدنية مكثفة لكريم فؤاد في مران الأهلي للتخلص من إصابة الصليبي

تحيا مصر

كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل الذي يخضع له منذ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

فقرات بدنية مكثفة لكريم فؤاد في مران الأهلي للتخلص من إصابة الرباط الصليبي

وأدى اللاعب فقرات بدنية مكثفة، في ضوء المرحلة التي ينفذها من برنامج العلاج، والتي تتضمن تدريبات أحمال بدنية محددة يؤديها اللاعب داخل الملعب بخلاف تدريبات الجيم.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، أن كريم فؤاد يسير بشكل منتظم في برنامج العلاج، وأن حالته في تقدم مستمر منذ إجراء جراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

ويستعد الفريق لمواجهة فيوتشر مساء الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، بعد أن كان قد تغلب أمس الخميس على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة. 

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الأحد الموافق 2 من يوليو المقبل، على استاد السلام.

ويأمل الأهلي، في تجاوز عقبة فريق فيوتشر، بالفوز وخطف نقاط المباراة حتى يتمكن من الاقتراب أكثر من لقب الدوري، والذي يفصله عن تحقيقه 9 نقاط، من إجمالي 8 مباريات متبقية له في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي