عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليست ابنته.. من هي نور التي احتفل خالد سليم بتخرجها مؤخرًا ؟

خالد سليم - نور
خالد سليم - نور

كشف الفنان خالد سليم عن صلة القرابة التي تجمعه بـ نور، التي احتفل بتخرجها من الجامعة مؤخرًا، مشيرًا إلى أنها ليست ابنته.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات خالد سليم عن نور

من هي نور التي احتفل خالد سليم بتخرجها مؤخرًا ؟

وقال خالد سليم في لقاء له ببرنامج ذا انسايدر بالعربي: نور بنت أختي، هي أول بنوتة في العيلة، دي بنتي أنا اللي مربيها، هي بنتنا أنا وإخواتي، اللي بنفتخر أنها أول بنت في العيلة، وبنهتم بيها كلنا.

وتابع:  فمقدرش أنها بنت أختي، بقول أنها بنتي على طول، واللي متابعني وعارف شوية تفاصيل عن حياتي، عارف جدا ايه ايه نور بالنسبالي قريبة جدا، وبسببها امنيت أن أول خلفتي تبقى بنت عشان شوفت اد ايه هي حنونة وجميلة.

خالد سليم يحتفل بحفل تخرج نور

وفي وقت سابق، حرص الفنان خالد سليم على تهنئة ابنة شقيقته نور بـ حفل تخرجها، موجهًا رسالة فخر واعتزار بها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام.

وكتب خالد سليم عبر حسابه بموقع انستجرام: النهاردة .. كان يوم مميز جدا ليا .. إختلطت مشاعري بشكل غريب .. بشكل عمره ما حصلي في حياتي كلها .. رغم إني ممكن في ألبوم واحد أغني أكتر من حالة و مشاعري تكون مختلفة مع كل لحن .. أو إني أدخل في فيلم أو مسلسل و الشخصية يكون فيها إختلاف في المشاعر في كل مرحلة .. بس الحقيقة النهاردة أنا عيشت ٤ ساعات مليانين سعادة و خوف و فخر و دموع و محبة و شجن.

خالد سليم: مكنش معايا غير 20 ألف جنيه في حسابي

وسبق وأن كشف الفنان خالد سليم عن الفترة الصعبة التي مر بها في حياتها موضحًا أنه كان يفكر في الاعتزال، كما أعرب عن استيائه من عدم دعوته في الحفلات والمهرجانات في السعودية.

وقال خالد سليم خلال استضافته في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم والذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس:  فكرت في الاعتزال في الأزمات اللي حصلت في حياتي وكنت هسافر بره مصر، وقبل الجواز سافرت كندا وكنت عايز أكمل حياتي هناك وما بعد الكورونا كان في مشاكل واحباطات ومؤامرات مكنتش اتخيل اشوفها في حياتي وكل ده عشان أنا في حالي وفكرت اعتزل.

وتابع: في فترة في حياتي كمية الناس اللي كانت بتموت حوالينا كانت مرعبة والفراق صعب ووحش ومع المشاكل والضغوطات في الشغل وحسابي مكنش فيه 20 ألف جنيه وكنت هبيع عربيتي  وكنت مش عايز أكمل وزهقت وضعفت واحبطت وعرفوا يحبطوني.

تابع موقع تحيا مصر علي