عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوبة حفيد عادل إمام على فتاة من خارج الوسط الفني| صور

حفيد عادل إمام وخطيبته
حفيد عادل إمام وخطيبته

احتفل حفيد عادل إمام، وابن المخرج رامي إمام، بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل خطوبة حفيد عادل إمام

رسالة يسرا لـ عادل إمام

وسبق وأن حرصت النجمة يسرا التعليق على إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري.

وقالت يسرا في تسجيل صوتي تم نشره عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أستاذ عادل إمام بالنسبالي وبالنسبة للفن العربي والمصري أعتقد أنه حالة استثنائية مش هتتكرر تاني.. عادل إمام شال الفن على كتفه مش أقل من 50 سنة.

وتابعت: وأي دورة تتعمل باسم الأستاذ عادل إمام بردو قليل عليه لأنه حالة استثنائية بدون شك، فربنا يخليه لينا، ويحفظه، وهو مصدر سعادتنا وبهجتنا، ومصدر عظيم لابتسامة حقيقية من القلب.

عادل إمام وشريف عامر

وعلى صعيد آخر، فاجئ الزعيم عادل إمام على الهواء مباشرة الإعلامي شريف عامر، بمشاركته في مداخلة هاتفية منذ قليل ببرنامج يحدث في مصر المذاع على شاشة إم بي سي مصر.

فأثناء حديث الفنانة لبلبة في المكالمة دخل الزعيم فجأة على الخط، قائلًا لشريف عامر: بتضحك ليه احنا لسه قولنا حاجة، مين دا ؟!.

وبعدها دار حديث طريف بين عامر والزعيم، بدأه عامر قائلًا: “ولادي اتعلموا عربي بسبب أعمالك”، ليرد عليه الزعيم: “أنت عايز تورينا أن عيالك خواجات ومش عارفين عربي ؟!”.

أخر أعمال رامي إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج رامي إمام فيلم فضل ونعمة، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدى حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

وفيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، و هو من تأليف أيمن وتار، و إخراج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي