عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شك في سلوكها.. فتاة تتهم زوجها عرفيا بالتعدي عليها في الجيزة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في إتهام سيدة لزوجها عرفيا بالتعدي عليها بالضرب بسبب شكه في سلوكها بمنطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة.

فتاة تتهم زوجها عرفيا بالتعدي عليها في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، إشارة من المستشفى العام تضمنت وصول سيدة مصابة بكدمات وسحجات وجروح متفرقة في الجسد أثر إدعاء ضرب، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إستقبال المستشفى سيدة بالغة من العمر 20 عاما، مصابة بجروح وسحجات وكدمات بالرأس وأماكن متفرقة في الجسد، وبسؤالها قررت أن وراء إرتكاب الواقعة زوجها عرفيا.

علقة موت.. فتاة الجيزة: ضربني بـ سلك معدني

وقررت السيدة أمام أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنها متزوجة عرفيا من عامل بالغ من العمر 22 عاما، وتقطن بمنطقة المنيرة الغربية، ونظرا لشكه في سلوكها قام بالتعدي عليها مستخدما سلك معدني حتى أحدث إصاباتها الموصوفة بالتقرير الطبي الخاص بها.

وأتهمت السيدة البالغة من العمر 20 عاما زوجها عرفيا بالتعدي عليها بالضرب مستخدما سلك معدني وكذا التعدي عليها بيديه محدثا الإصابات الموصوفة بها وذلك بسبب شكه في سلوكها، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، من القبض على زوج المجني عليها.

ضبط المتهم بالتعدي على زوجته عرفيا في الجيزة

وبمواجهته أمام أجهزة أمن الجيزة، إعترف بارتكابه الواقعة أمام العقيد محمد ربيع مفتش المباحث، وأنه متزوج من المذكورة عرفيا، وقام بالتعدي عليها بالضرب وبسلك معدني جراء شكله في سلوكها، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

وبالعرض على النيابة العامة في الجيزة، طلبت تحريات مباحث الجيزة حول الواقعة، وكذا الإستعلام عن الإصابات الواقعة على المجني عليها زوجة المتهم عرفيا، والإستماع لأقوال شهود العيان، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي