عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاربة من جحيم زوجها.. مصرع سيدة سقطت من علو في كفر الشيخ

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

جريمة مأساوية شهدتها محافظة كفر الشيخ، حيث سطر زوج النهاية في حياة زوجته، بعد محاولته التعدي عليها بالضرب وسقوطها من الطابق البلكونة أثناء هروبها منه جثة هامدة.

مصرع زوجة أثناء هروبها من بطش زوجها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا أفاد بمصرع زوجة عشرينية أثر سقوطها من علو داخل منزلها بقرية أبو تمادة التابعة لمركز مفر الشيخ، وعلى الفور وجه اللواء خالد عبدالسلام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

بالإنتقال والفحص، عثرت أجهزة أمن كفر الشيخ على جثمان سيدة تدعى إ م في العقد الثالث من العمر، ترتدي كامل ملابسها وبها كدمات وجروح وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في كفر الشيخ.

التحريات: خلافات زوجية وزوجها دائم التعدي عليها

وكشفت التحريات الأولية التي باشرتها الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، بإشراف اللواء خالد المحمدي مدير المباحث الجنائية في كفر الشيح، وجود خلافات زوجية بين المجني عليها وزوجها وأنه دائم التعدي عليها بالضرب.

وشرحت تحريات أجهزة أمن كفر الشيخ، بإشراف العميد حسن قاسم رئيس مباحث المديرية، أن المتهم قام بالتعدي على زوجته يوم الواقعة بالضرب مستخدما آلة حادة وحاولت الفرار منه إلا أنها سقطت من البلكونة جثة هامدة.

زوج المجني عليها ينكر.. وأسرتها تتهمه بقتلها

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ القبض على الزوج المتهم، وتحرر المحضر اللازم وجرى العرض على النيابة العامة في كفر الشيخ، التي أمرت بالتصريح بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحبس زوجها على ذمة التحقيقات.

وإستمعت أجهزة أمن كفر الشيخ لأقوال أسرة المجني عليها، حيث قرروا وجود خلافات زوجية بين المتهم وإبنتهم المجني عليها، وأنه دائم التعدي عليها بالضرب حيث قام بالتعدي عليها يوم الواقعة مستخدما آلة حادة وحاولت الفرار منه إلا أنها سقطت من ارتفاع جثة هامدة، فيما أنكر الزوج الإتهامات الموجهة إليه من أسرة زوجته، وقرر بأنه تعدي عليها فقط بالضرب.

تابع موقع تحيا مصر علي