عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دماء العيد في الصعيد.. شاب يطعن والده بسبب الفلوس بـ سوهاج

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

مزق شاب جسد والده في سوهاج، مستخدما آلة حادة حيث سدد لها طعنات قطعية ونافذة في أنحاء الجسد بسبب خلافات مالية بينهما ورفض المجني عليه إعطائه مبلغ مالي.

شاب يمزق جسد والده في سوهاج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة المنشأة تضمن ورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي أفادت بوصول شخص يدعى أ م بالغ من العمر 61 عاما - عامل، ومفيم بدائرة مركز المنشأة، مصابا بجرح طعني بالبطن وآخر بالذراع الأيسر، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في سوهاج إلى المستشفى لكشف ملابسات الواقعة.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن سوهاج، وصول شخص يدعى أ م في العقد السابع من العمر مصابا بطعنات في البطن واليد اليسرى، وتم إيداعه المستشفى لتلقى العلاج اللازم له، وشكلت أجهزة أمن سوهاج فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

القبض على المتهم بالشروع في قتل والده

وشرحت التحريات الأولية في الواقعة أن وراء إرتكاب الواقعة نجل المجني عليه ويدعى م أ بالغ من العمر 31 عاما، عامل، وبالإستماع لإبن شقيق المجني عليه قرر بأن نجل عمه وراء إرتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينه وبين والده.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، أن المتهم بالغ من العمر 31 عاما وإرتكاب الجريمة بدافع الحصول على أموال من والده ورفض الأخير، فقام الشاب بالتشاجر معه والتعدي عليه مستخدما آلة حادة.

المتهم: مش عايز يديني فلوس في العيد

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن سوهاج القبض على المتهم، وبمواجتهته إعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، حيث قرر بقيامه بطلب مبلغ من المال من والده، إلا أن الأخير رفض منحه المبلغ، فقام بالتشاجر معه.

وأضاف المتهم في إعترافاته، بتطور المشادات بينه وبين والده إلى مشاجرة قام على أثرها بالتعدي عليه مستخدما آلة حادة محدثا الإصابات الموصوفة به، ثم غادر المنزل وتركه، إلا أن أجهزة أمن سوهاج تمكنت إلقاء القبض عليه.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في كفر الشيخ التي طلبت تحريات المباحث في سوهاج عن الواقعة، والإستعلام عن الحالة الصحية للشخص المجني عليه، وكذا حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي