عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاشرها مرتين في شقة أكتوبر.. عامل يستغل حب فتاة في الجيزة ويهتك عرضها

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

جريمة مروعة شهدتها محافظة الجيزة، حيث أقدم عامل دليفري بسوبر ماركت على هتك عرض طفلة بالغة من العمر 15 عاما، داخل شقة سكنية بمنطقة أكتوبر وذلك بعدما تقدم لخطبتها ورفض أهلها الخطبة بسبب حداثة سنها.

إحالة عامل دليفري هتك عرض طفلة للجنايات 

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في الواقعة حيث تبين قيام شاب - عامل دليفري - بالغ من العمر 20 عاما بهتك عرض طفلة بالغة من العمر 14 عاما ومعاشرتها معاشرة الأزواج داخل شقة سكنية بمنطقة أكتوبر، وذلك بعدما تقدم لخطبتها ورفض أهلها بسبب حداثة سنها، فقام باستدراجها إلى شقة في أكتوبر وعاشرها معاشرة الأزواج لإجبار أهلها على الموافقة على الزواج منها.

وطلبت النيابة العامة في الجيزة، تحريات مباحث الجيزة حول الواقعة، وأمرت بعرض الطفلة المجني عليها على الطب الشرعي لبيان عذريتها، وكذا إستمعت لأقوال الطفلة المجني عليها ووالدتها، وإعترافات المتهم، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لإتهامه بهتك عرض الطفلة التي لم تكمل بعد 18 عاما.

طفلة أكتوبر: أتقدم لأهلي ورفضوه روحت معاه

وقالت والدة الطفلة أمام النيابة العامة في الجيزة، أن المتهم - عامل دليفري - تقدم لخطبة إبنتها المجني عليها إلا أنها ووالدها رفضا ذلك بسبب حداثة سنها، فقام بخطف إبنتها من أسفل العقار محل سكنهم، وإستدرجها إلى شقة بمنطقة أكتوبر، وقام بالتعدي عليها وعاشرها معاشرة الأزواج لإجبارهم على الموافقة على إتمام الزيجة.

كما إستمعت النيابة لأقوال الطفلة المجني عليها، والتي قررت بأنها تعرفت على المتهم أثناء قيامها بشراء مستلزمات من السوبر ماركت محل عمله، ونشبت بينهما علاقة عاطفية وأوهمها المتهم بالحب وتقدم لخطبتها إلا أن والدتها رفضت ذلك بسبب حداثة سنها، وأنها يوم الواقعة تقابلت مع المتهم وشاهدتها والدتها فأخبرتها بأنها ستخبر والدها، فقامت الطفلة بمغادرة منزل أسرتها وذهبت إلى المتهم.

المتهم: عاشرتها مرتين في شقة بـ أكتوبر

وأضافت الطفلة المجني عليها في التحقيقات، بأن المتهم عرض عليها إعادتها لمنزل أسرتها إلا أنها رفضت وعللت ذلك بخوفها من إخبار والدتها لوالدها بما حدث، فقام بإصطحابها إلى شقة سكنية في أكتوبر، وأخبرها بأنه سيقوم بشراء شقة للزواج فيها، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج مرتين.

وأعترف المتهم بارتكابه جريمته تفصيليا أمام النيابة العامة في الجيزة، حيث قرر بأنه تعرف على الطفلة المجني عليها في السوبر ماركت محل عمله، ونشبت بينهما علاقة عاطفية وتقدم لخطبتها إلا أن أهلها رفضوا بسبب سنها، وفرت الطفلة هاربة من منزل أسرتها وطلب منها إعادتها إلا أنها رفضت ذلك، فقام باصطحابها إلى شقة في أكتوبر وسلمت له نفسها وعاشرها مرتين لإجبار أهلها على الموافقة على الزواج.

وعقب إنتهاء التحقيقات أحالت النيابة العامة في الجيزة، المتهم - عامل دليفري - إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند إليه من هنك عرض الطفلة المجني عليها كونها لم تبلغ بعد 18 عاما ميلاديا كاملا، بغير قوة أو تهديد، إذ إرتأي في حداثة سنها وقلة خبرتها فرصة لإشباع شهواته، مستغلا في ذلك حبها له، وسلمت له نفسها وحسر عنها ملابسها وهتك عرضها.

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة تلقت بلاغا من والدة الطفلة المجني عليها، إتهمت فيه عامل دليفري بالتعدي على إبنتها وهتك عرضها، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي