عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب.. ليلى غفران تطرح أغنية أنا كده عجبني

ليلى غفران _ أرشيفية
ليلى غفران _ أرشيفية

طرحت الفنانة الكببرة ليلى غفران أحدث أغانيها التي تحمل اسم أنا كده عجبني وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد طرح ليلى غفران لأحدث أعمالها.

أغنية أنا كده عجبني

تعد أغنية أنا كده عجبني من كلمات خالد صالح وألحان أحمد محي ومن توزيع سادو وصولو جيتار لمصطفى اصلان وصولو ساكس وأكورديون لمحمود شاهي أما الطبلة لعازف الإيقاع ماجد الصواف والإخراج الفني لعلى الساير.

تصريحات ليلى غفران التليفزيونية

على الصعيد الآخر، قالت «ليلى غفران» خلال لقائها التلفزيوني في برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية «ياسمين عز» على قناة إم بي سي مصر، إن المرض هو سبب بعدها عن الساحة الغنائية خلال السنوات الماضية، وتطرقت غفران في الحديث إلى القضية الشهيرة وهي مقتل ابنتها هبة في مصر.

و تابعت، أن صورة ابنتها هبة دائمًا في حقيبتها ولا تفارقها أبدًا، وأضافت: "دايمًا بتكلم عليها وكأنها موجودة، خلال حديثي مع أي شخص أتحدث عن (هبة) وأسترسل وكأنها لم تذهب، الله يرحمها".

ليلى غفران في كلام الناس


وروت ليلى غفران تفاصيل مقتل ابنتها قائلة "كانت هبة قد توفيت في حادث قتل هز الرأي العام في يوم 27 نوفمبر عام 2008 (وكانت في عمر 23 عامًا) داخل شقة سكنية بمنطقة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة المصرية بصحبة صديقتها نادين خالد وظلت تلك القضية هي الأزمة الأبرز والنقطة الفيصلية في حياة ليلي غفران وعانت بسببها لسنوات عديدة.

وعندما وجدت قوات الشرطة المصرية جثة «هبة العقاد» ابنة ليلى غفران مصابة بـ30 طعنة، وصديقتها "نادين" مصابة بـ4 طعنات إثر بلاغ تلقته الشرطة من خطيب هبة، أكد فيه أنها اتصلت به في فجر ذلك اليوم طالبة مساعدته، وتم العثور على سكين ملوث بالدماء في الحديقة المقابلة لعمارة الحادثة، وصدر حكم الإعدام على قاتل ابنة ليلى غفران في شهر أبريل عام 2009 ليطعن على الحكم محامي القاتل محمود عيساوي، ورفضتِ المحكمة الطعن الذي تقدم به محامي المتهم، وتم تأييد الحكم وتنفيذه.

تابع موقع تحيا مصر علي