عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على أبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني

فيلم تاج
فيلم تاج

فيلم تاج بطولة تامر حسني.. تصدر فيلم تاج بطولة تامر حسني مؤشرات البحث على موقع جوجل، وجميع منصات التواصل الاجتماعي، عقب عرضه في السينمات منذ بداية موسم عيد الأضحى المبارك، وتحقيقه لنجاح جماهيري كبير بدا واضحًا جدًا من خلال الآراء المنتشرة، ومن جانبه زاد فضول عدد كبير من الجمهور لمعرفة أبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني.

أبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني

ويشارك في فيلم تاج بطولة تامر حسني عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين والفنانات، وفيلم تاج بطولة تامر حسني من إخراج سارة وفيق، وتأليف وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وشهد فيلم تاج بطولة تامر حسني ظهور خاص لبناته أمايا وتاليا، كما تبين من الإعلان التشويقي للفيلم، ويعتبر فيلم تاج بطولة تامر حسني ليس العمل الفني الأول الذي يشارك فيه بنات النجم، ولكن ظهرتا معه أيضًا في فيديو كليب صوره خصيصًا لشهر رمضان الكريم العام الحالي، وكان رفقتهم ابنه آدم.

قصة فيلم تاج بطولة تامر حسني

وتدور أحداث فيلم تاج بطولة تامر حسني في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب يدعى تاج يكتشف فجأة أنه يملك قدرات خارقة، غير عادية، تميزه عن غيره من البشر، ويستخدم تلك القوة في الخير لمساعدة الناس الواقعة في مشاكل، ومع تتابع الأحداث يظهر أمامه شقيقه التوأم الذي يدعى هارون، ويتواجهان في الثلث الأخير من الفيلم، ويبدأ الصراع بين الخير والشر.

عقبات واجهت فيلم تاج بطولة تامر حسني

وقبل ظهور فيلم تاج بطولة تامر حسني للنور إلى الجمهور، واجهته عدة عقبات، أولها اعتذار النجوم عن المشاركة فيه، ومنهم كانت الفنانة مي عمر، فبعد أيام قليلة من إعلان مشاركتها في الفيلم كبطلة بجانب تامر حسني، أعلنت اعتذارها متمنية النجاح والتوفيق لجميع فريق العمل.

وأيضًا من الأمور التي واجهت فيلم تاج بطولة تامر حسني قبل عرضه في السينمات، إزالة عدة مشاهد من الفيلم من قبل الرقابة على المصنفات الفنية، وذلك قبل ساعات قليلة من الطرح، وعُرض الفيلم بدون مشاهد ظهرت في الإعلان التشويقي للفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي