عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمعها بتكلم طليقها في التليفون.. قصة مقتل سيدة الجيزة على يد شقيقها

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

واقعة مأساوية ومروعة شهدتها محافظة الجيزة، وبالتحديد في مدينة أوسيم شمال المحافظة، حيث أزهق شاب حياة شقيقته بسبب رغبتها في العودة إلى طليقها الذي إعتاد التعدي عليها بالضرب والإهانة.

قصة مقتل سيدة أوسيم على يد شقيقها

واقعة سيدة أوسيم بمحافظة الجيزة بدأت منذ زواجها من زوجها، حيث نشبت الخلافات بينها وبين زوجها وتكررت المأساة حتى أهان الزوج كرامتها ودبت المشاكل بينه وبين أسرة السيدة، وأنتهت بالطلاق بينهما، وعادت السيدة من جديد للمكوث في منزل أسرتها في أوسيم، وبعد مرور فترة وجيزة أرادت من جديد العودة إلى طليقها مما نتج عنها قيام شقيقها بالتعدي عليها بالضرب وإنهاء حياتها.

بداية الواقعة إخطارا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من قسم شرطة أوسيم تضمن ورود إشارة من المستشفى العام بوصول سيدة جثة هامدة متأثرة بإصاباتها بكدمات وسحجات وجروح في أنحاء متفرقة في الجسد، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

التحريات: أرادت العودة إلى طليقها

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وصول سيدة في العقد الثالث من العمر إلى المستشفى العام جثة هامدة إثر إصابتها بجروح وكدمات جراء التعدي عليها بالضرب، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وشكلت أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهود عن أن وراء إرتكاب الواقعة شقيق المجني عليها بسبب خلافات أسرية بينهما.

اعترافات المتهم بقتل شقيقته في الجيزة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، برئاسة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن السيدة إنفصلت عن زوجها قبل فترة وجيزة، إلا أنها قبل وقوع الجريمة علم شقيقها بأنها تريد العودة من جديد إلى طليقها رغم المشكلات والخلافات العديدة بينه وبين أسرتها، فعاتبها ومنعها من الإتصال به، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها عليها بالضرب حتى سقطت جثة هامدة.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم  وبمواجهته إعترف بارتكابه جريمته تفصيليا، حيث قرر بوجود خلافات بين الأسرة وطليق شقيقته، وقررت الأخيرة العودة إليه وتحدثت معه في الهاتف فطلب منها عدم محادثته إلا أنها رفضت ذلك ونشبت بينهم مشاجرة تعدي فيها عليها بالضرب حتى سقطت جثة هامدة.

تحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي