عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد سعد بعد واقعة شجاره بتونس: المنظمة حاولت تشويهي أمام الإعلام التونسي وخدت اجراءات قانونية ضدها

احمد سعد
احمد سعد

خرج المطرب احمد سعد ليوضح للجمهور المصري والشعب التونسي تفاصيل واقعة شجاره في حفله الأخير بـ تونس مع منظمة الحفل، مشيرا إلى أن الأخيرة لم تلتزم ببنود العقد المبرم بينهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من أحمد سعد على ما حدث في حفله الأخير بـ تونس

أحمد سعد: منظمة الحفل أحاطت بمبادئ احترام الفنان وحاولت تشويهنا أمام الإعلام

وكتبت أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بسم الله الرحمن الرحيم توضيح ما جري من احداث في تونس كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب لبينا دعوتنا الاولي لاقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي.

وتابع حديثه:  وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب محاوله اجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للاعلانيين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي.

أحمد سعد: اتخذنا الاجراءات القانونية اللازمة ضد منظمة الحفل

واختتم حديثه، معلنا مقاضاة المنظمة، فقال: لذلك اتخذنا كل الاجراءات القانونية اللازمة واثق في النيابه والقضاء التونسي ونعتذر لجمهورنا الغالي واقول للجمهور المصري الكبير انها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم.

منشور أحمد سعد

منظمة حفل تونس تهين أحمد سعد بعد الحفل

وكانت قد قالت منظمة حفل أحمد سعد في تونس عليه: تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي.. أومال جاي ليه الصحافة التونسية رائدة في كل مكان.. امرأة تونسية عاملة مهرجان.. وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امرأة تونسية حرة.

تابع موقع تحيا مصر علي