عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليمات خاصة من أوسوريو لـ«شيكابالا وزيزو» استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

شيكابالا وزيزو
شيكابالا وزيزو

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة للثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد  "زيزو" قبل انطلاق التقسيمة الفنية للفريق خلال مران اليوم الأحد استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة كأس مصر .

تعليمات خاصة من أوسوريو لشيكابالا وزيزو 

وتحدث المدير مع الثنائي لنقل التعليمات لباقي اللاعبين  خلال  التقسيمة، حيث يتواجد  "شيكابالا" مع فريق و"زيزو" مع  الفريق الآخر، وشرح المدير الفني لكل من "شيكابالا وزيزو" بعض الأدوار الهجومية الخاصة بهما لتنفيذها في المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بسبب احتفاله مع زيزو 

استقرت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، على إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، بعد الاحتفال الخادش للحياء خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الاتحاد السكندري.

وقال مصدر من داخل رابطة الأندية المصرية في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لجنة الانضباط بالفعل قررت إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، بسبب احتفاله الخادش للحياء مع زميله أحمد سيد زيزو خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الاتحاد السكندري».

وأضاف المصدر: «لجنة المسابقات برئاسة الحاج عامر حسين هي المسئولة عن إصدار القرار عقب اتخاذه من قبل لجنة الانضباط، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القرار خلال ساعات من الآن، ويحق لنادي الزمالك ولنبيل عماد دونجا التظلم على القرار». 

مصدر بالزمالك: احتفال دونجا أمام الاتحاد السكندري على طريقة محمد صلاح 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «رابطة الأندية المصرية لم تخبر أي مسئول في نادي الزمالك بقرار إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الفريق لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه».

وأضاف المصدر: «سنقدم تظلم على قرار إيقاف دونجا في حالة وصوله لأن احتفال اللاعب معتاد في العالم كله، وجميع لاعبي أوروبا تقوم به في جميع الدوريات». 

تابع موقع تحيا مصر علي