عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانى عن ذكرى 3 يوليو: خارطة طريق رسمت مستقبل مصر

تحيا مصر

هنأ النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة بمناسبة مرور 10 سنوات، على ذكرى 3 يوليو 2013، وهو يوم إعلان خارطة الطريق، بعد ثورة 30 يونيو المجيدة والهتاف في الشوارع من خلال الملايين بسقوط دولة الإخوان وإنهاء مشروعهم الفوضوي.

تحيا مصر 

وأكد محسن في تصريح صحفي له اليوم، أن 3 يوليو 2013 سيظل يوما مجيدا من أيام الوطنية المصرية ووقفة القوات المسلحة بجانب الوطن لتحافظ على وحدته وتماسكه.

انحياز القوات المسلحة للشعب جاء كتعبير أصيل على وقفاتها معه طوال التاريخ


وأوضح نائب الشيوخ أن انحياز القوات المسلحة للشعب جاء كتعبير أصيل على وقفاتها معه طوال التاريخ وضد أي ظرف لا يناسب رغباته وهويته، وضد كل ظلم.

وقال محسن: 3 يوليو هو العيد الحقيقي لثورة 30 يونيو لأنه من حقق أهدافها ووضع تصورات ورؤى الشعب موضع التحقيق عبر خارطة طريق واضحة المعالم.

ثورة 30 يونيو وخارطة طريق 3 يوليو

وأكد نائب الصعيد، أن كل ما تحقق في الوطن من إنجازات ومشروعات وطرق وكباري وبنية تحتية ومستقبل مصر الزراعي والعاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة وغيرها، نتاج ثورة 30 يونيو ولخارطة طريق 3 يوليو.

وقال النائب احمد محسن: الدولة المصرية سلكت على مدار الـ10 سنوات الماضية طريقًا شاقًا وطموحا من أجل صياغة مستقبل يليق بالشعب المصري وينطلق نحو مسيرة البناء والتنمية المستدامة، التي طالت جميع مناحي الحياة، بإرادة قوية، وعزيمة لا تلين بقيادة الرئيس السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي