عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغريد فهمي تدعم ريهام حجاج: لطيفة جدًا واتظلمت بسبب الهجوم عليها

تغريد فهمي _ أرشيفية
تغريد فهمي _ أرشيفية

أبدت الفنانة تغريد فهمي عن رأيها في الفنانة ريهام حجاج وأفضل الفنانات اللاتي قدمن دور الأم.

تحيا مصر يرصد رأي تغريد فهمي في ريهام حجاج.

تغريد فهمي تمدح ريهام حجاج 

قالت تغريد فهمي خلال حوارها مع الإعلامية انجي هشام في برنامج المنسي عبر قناة هي: ريهام حد لطيف اوي وجميل جدا واتظلمت بسبب هجوم الناس عليها.

تغريد فهمي تشيد بأداء حنان سليمان


وعن رأيها في أفضل فنانة تقدم دور الام على الشاشة في الوقت الحالي قالت: حنان سليمان هي أفضل فنانة تقدم دور الأم حاليا.

وعن أقرب أعمالها لقلبها قالت: ' مسلسل حب لا يموت كان قصة جميلة اوي ومكتوبة حلو اوي كنت عاملة دور أم لسهر الصايغ فكان طول المسلسل كلام مؤلم والمؤلف كان عبقري بصراحة المسلسل كان حلو أوي.

جدير بالذكر أن برنامج " المنسي" هو برنامج على قناة " هي" تقديم الإعلامية انجي هشام، ويذاع يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءا ويستضيف عددا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.

تغريد فهمى من مواليد الإسكندرية 24 يونيو عام 1965م ، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، بدأت مسيرتها في عام 2002 وكانت خلال مشاركتها في الأعمال السينمائية إضافة إلى أن شاركت في العديد من الأعمال الفنية خلال التلفزيون ، حيث اشتهرت بتقديم أدوار الأم ونجحت في تقديم الأدوار الشعبية كما تميزت في تقديم دور الأم الارستقراطية.

أبرز أعمال الفنانة تغريد فهمى

قدمت العديد من المسلسلات التليفزيونية منها الدجال، ولي العهد، حب لا يموت، حالة عشق، الوسواس، الآخوة أعداء، البحر والعطشانة، بيت السلايف، البيت الكبير، سوق الخضار،مسلسل أزهار ،مكتوب على الجبين ، جوز ماما الجزء التانى ، بيت الباشا ، نسيم الروح، مسلسل يوميات طبيب إخراج رباب حسين ، مسلسل يعود الماضي يعود بطولة حسين فهمى، زهرة وأزواجها الخمسة، وبيت الباشا ، والباطنية ، وحضرة المتهم أبي، وعائلة الحاج متولي، طلقتك نفسى،حق مشروع، أبن موت، أخوه أعداء ، العميل 1001، بالشمع الأحمر، شربات ، حد السكين، سكن البنات، وغيرها .

تابع موقع تحيا مصر علي