عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يتصدر أنغامي بـ أغنية خلص على قلبي

خلص على قلبي
خلص على قلبي

تصدرت أغنية خلص على قلبي لـ الهضبة عمرو دياب، قائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي وذلك بعد أيام من طرحها، حيث احتفل بها الهضبة مع الجمهور بـ عيد الأضحى 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاح أغنية خلص على قلبي

أغنية خلص على قلبي

يذكر، أن أغنية خلص على قلبي من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتحقق نجاحات مختلفة منذ طرحها على تطبيق أنغامي.

أغنية خلص على قلبي

وأتت كلمات أغنية خلص على قلبي على هذا النحو: غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى  .. ومخلى مزاجى تمام انا طول م انت ف دنيتى  .. رايق ١٠٠ سنه قدام واللى زمان انا شوفتهم عجبونى وعجبتهم جين انت وزعلتهم يلا اهى كانت أيام لص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص.

حفلات عمرو دياب

من ناحية أخرى، يستعد الهضبة عمرو دياب لـ إحياء حفل غنائي في يوم 14 من شهر يوليو الجاري، وذلك في مراسي بالساحل الشمالي، ومن المتوقع أن يشهد حضور جماهير ضخم كعادة حفلات عمرو دياب.

وأتت أسعار تذاكر الحفل متنوعة بين 4 فئات على هذا النحو: "الفئة الأولى: 2000 جنيه، الفئة الثانية: 4000 جنيه، الفئة الثالثة: 8000 جنيه، الفئة الرابعة: 16000 جنيه"، وهو سعر مناسب للأسعار التي يحيي بها الهضبة حفلاته خاصة في مثل هذه الأماكن كالساحل الشمالي.

وفي سياق مختلف، خطف الهضبة عمرو دياب أنظار جمهور بمشاركته في إحدى إعلانات شركات المحمول، والتي شارك بها لأول مرة إلى جانب نجله عبدالله حيث غنى الثنائي سويا، وظهر من خلاله مدى علاقة الهضبة بنجله، وفخر الأخير به.

تابع موقع تحيا مصر علي