عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدرجه من ميدان رمسيس لممارسة الحرام.. مفاجأة في العثور على جثمان عجوز بالملابس الداخلية في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل رجل مسن على يد شابا داخل منزله في منطقة الطالبية غرب محافظة الجيزة، وصرحت بدفن جثمان المسن عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

التفاصيل الكاملة لمقتل مسن داخل شقته في الطالبية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد العثور على جثمان مسن بملابسه الداخلية في حالة تعفن في شقة سكنية بمنطقة الطالبية، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة الإنتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

بالإنتقال والفحص، كشفت معاينة أجهزة أمن الجيزة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان مسن يرتدي ملابسه الداخلية وفي حالة تعفن، مع ظهور آثار خنق حول الرقبة وهو ما أشار لوجود شبهة جنائية في الواقعة، إلا أن المعاينة كشفت عدم وجود آثار عنف على الأبواب أو النوافذ وهو ما أظهر أن الجاني دخل بطريقة شرعية إلى الشقة.

الأمن يكشف لغز العثور على جثة مسن بالملابس الداخلية 

وشكلت الأجهزة الأمنية في الجيزة فريق بحث بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة، حيث تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط العقار محل الحادث، حيث تبين من رصدها ظهور المجني عليه برفقة شاب أثناء دخولهم العقار، وخروج الشاب بعد نصف ساعة مسرعا من العقار يتلفت حوله يمينيا ويسارا، ووضعت أجهزة الأمن دائرة الإشتباه على الشاب.

وعقب تقنين الإجراءات، حددت أجهزة أمن الجيزة برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم سامح بدوي وكيل فرقة الطالبية والعمرانية هوية المتهم، وتمكنت من تحديد موقع إختبائه بمنطقة البساتين في القاهرة، وبالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، إنطلقت مأمورية أمنية لضبط الشاب الذي تبين أنه يقيم مع خالته في شقة بمنطقة البساتين، وتم القبض عليه.

إعترافات المتهم بقتل مسن في الطالبية

وبمواجهة الشاب المتهم إعترف بإرتكابه الجريمة تفصيليا أمام المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية، حيث قرر أنه حضر من بلدته بمحافظة أسيوط إلى القاهرة بحثا عن فرصة عمل في المعمار لتوفير دخل شهري له، وأثناء تواجده في محطة قطارات السكة الحديد في رمسيس بالقاهرة، تقابل مع المجني عليه.

وقال المتهم أن المجني عليه المسن جلس بجواره وبدأت التحدث معه والتعرف عليه ثم عرض عليه اصطحابه إلى شقته السكنية بمنطقة الطالبية، عارضا عليه ممارسة الشذوذ الجنسي سويا، ووافق على أن يذهب معه ثم يقوم بسرقة الأموال التي يحتاجها ويفر هاربا بدون أن يمارس الحرام.

وتابع المتهم في إعترافاته، أنه بمجرد الدخول إلى الشقة بدأ المسن في خلع ملابسه ووقف المتهم خلفه واهما إياه أنه سيقوم بتنفيذ العلاقة المحرمة معه، ثم قام بلف حزام حقيبة كان يحملها العجوز حول رقبته حتى سقط جثة هامدة بين يديه، فقام بسرقة محفظته وهواتفه المحمولة وفر هاربا، وحاول سرقة أموال من الفيزا كارت المتواجدة في المحفظة إلا أنه فشل بسبب عدم معرفته كلمة السر فقرر بيع الهواتف المحمولة للحصول على أموال.

تابع موقع تحيا مصر علي