عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لغز جثة رضيعة الساحل.. طالبة مارست الرذيلة مع شاب وأنجبت منه

طفل - أرشيفية
طفل - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة ملابسات العثور على جثمان رضيعة ملقى في أحد الشوارع بمنطقة الساحل في القاهرة، حيث تبين أن علاقة غير شرعية بين شاب وطالبة أسفرت عن حمل سفاح تم التخلص منه خوفا من الفضيحة.

كاميرات المراقبة تكشف لغز رضيع الساحل

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الساحل، أفاد بورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثمان طفل رضيع في أحد الشوارع، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

بالإنتقال والفحص تبين من معاينة أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثمان لطفلة رضيعة ملفوف في قماش وملقى في منتصف أحد الشوارع بمنطقة الساحل، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث فحصت كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

الأمن يضبط والدة رضيعة الساحل

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة، وجمع المعلومات تبين من التحريات الأمنية قيام فتاة بإلقاء الطفلة الرضيعة بمكان العثور عليها في منطقة الساحل، وتم تحديد هوية مرتكبة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبطها وبمواجهته إعترفت بإرتكاب الواقعة تفصيليا.

حيث شرحت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن وراء إرتكاب الواقعة طالبة قاصر بالغة من العمر 17 عاما، نشبت بينها وبين شاب عشريني علاقة غير شرعية أسفرت عن حملها طفل سفاح، وبمجرد إنجابها الطفلة قامت بالتخلص منها وإلقائها في مكان العثور عليها.

إعترافات قاصر.. مارست مع شاب وأنجبت طفل

وإعترفت المتهمة - طالبة بالغة من العمر 17 عاما بإرتكابها الجريمة، حيث قررت قيامها بالتعرف على شاب ونشوب علاقة غير شرعية بينهما، أسفرت عن حملها في طفل سفاح، ورفض الشاب أن يعترف به فقامت بوضعها وتخلصت منها ثم ألقتها في الشارع بمكان العثور عليها.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في القاهرة التي أمرت بضبط وإحضار المتهم شريك المتهمة الأولى، وإجراء تحليل DNA للطفلة الرضيعة لمضاهته بالبصمة الوراثية له عقب ضبطه، وحبس المتهمة على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثمان الطفلة الرضيعة.

تابع موقع تحيا مصر علي