عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تواجد عبد الغني.. أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب بالكأس

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب 

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح - أحمد محمود.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا - علي ياسر .

تصريحات مرتضى منصور عن إمام عاشور 

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر قناته على اليوتيوب: «والد زوجة إمام عاشور كلمني وقالي اللاعب زملكاوي وهجيبهولك واجي الفيلا بتاعتك الساعة 10 بليل، ومش هينفع يلعب لأي فريق تاني غير نادي الزمالك».

وأضاف مرتضى منصور: «قولتله الزمالك بابه مفتوح لإمام عاشور أو طارق حامد أو مصطفى فتحي وجنش وأبو جبل ولأي حد عايز يرجع النادي، لكن احنا مبنجريش ورا حد».

وتابع مرتضى منصور: «إمام عاشور عامل تمثيلية على الجماهير عشان يسوق نفسه، كهربا ياما باس جزمة الزمالك وراح الأهلي في الآخر، نادي الزمالك مفتوح لإمام عاشور ومصطفى فتحي وطارق حامد وجنش وأبو جبل».

وواصل مرتضى منصور: «يا إمام يا عاشور تعالى أمضي رغبة وملكش دعوة احنا هنخلص ازاي من ميتلاند الدنماركي، إمام عاشور رمى مراته في بيت أهلها وقال لأبوها وكيلي هيتفاوض مع الزمالك ملكش دعوة انت بالموضوع ده».

ووجه مرتضى منصور رسالة لرئيس بيراميدز: «ابعد عن الزمالك ولاعيبته احنا بنحبك.. المرة الجاية هشتكيك لمحمد بن زايد». 

الزمالك يبدي استياءه من الشائعات قبل مواجهة المقاولون العرب 

وأكد مدير الكرة أن هناك العديد من الشائعات انتشرت حول الفريق فيما يتعلق ببعض اللاعبين مضيفا أن الفريق في حالة تركيز شديد في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباراة مهمة أمام المقاولون العرب غدا الثلاثاء في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وأضاف عبد الواحد السيد أن الزمالك لن يتأثر بالشائعات ولا يوجد وقت لدينا للرد عليها، والفريق يركز لإنهاء الموسم بصورة جيدة والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، والاستعداد للبطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 28 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب مساء غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي