عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: القبض على الضابط المتهم فى واقعة دهس أسرة مدينتى وتسليمه للشرطة العسكرية

تحيا مصر

قال مصدر رفيع المستوى، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر،  أنه تم القبض على الضابط المتهم في واقعة دهس أسرة في "مدينتي" بالقاهرة الجديدة، وتسليمه للشرطة العسكرية.

 القبض على الضابط المتهم فى واقعة دهس أسرة مدينتى وتسليمه للشرطة العسكرية

وأكد المصدر، أنه لا أحد فوق القانون، وأنه سيتم تطبيقه على الجميع أيا كانت الوظيفة التي يشغلها، مضيفا أن الأجهزة الأمنية والنيابة العسكرية تباشر عملها للتحقيق في ملابسات الحادث، وسيتم إحالة المتهم للمحاكمة العاجلة في أقرب وقت.

وخلال الساعات القليلة الماضية تصدرت واقعة مأسوية وسائل التواصل الاجتماعي، حيث راح ضحيتها أم وأصيب أطفالها  وزجها  بعدما دهستهم سيارة داخل كمبوند  مدينتي بالقاهرة الجديدة.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث دهس، أسفر عن وجود متوفية  ومصابين بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول.

أسباب وقوع حادث مدينتي

الحادث راح ضحيته صيدلانية شابة، فيما أصيب زوجها طبيب بيطرى، وأطفالهم الثلاثة، نتيجة قيام أحد جيراهم بدهسهم بسياراته عندما قام أحد الأبناء بإحداث خدوش بسيارة الجار نتيجة لعبه بالإسكوتر أمام المنزل.

وقال شهود عيان، أن أحد أطفال الأسرة كان يلعب بالاسكوتروخدش سيارة أحد الجيران عن طريق الخطأ، إلا أن صاحب السيارة لم يتحمل ذلك وقام بدهس العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي