عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. تامر هجرس في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

إنجي علي - تامر هجرس
إنجي علي - تامر هجرس

يحل الفنان تامر هجرس ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول تامر هجرس في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث تامر هجرس في الحلقة عن تفاصيل أحدث أعماله السينمائية فيلم شوجر دادي، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية لأول مرة.

تامر هجرس وإيناس الدغيدي

وسبق وأن تحدث الفنان تامر هجرس عن المخرجة إيناس الدغيدي وكواليس تعاونهما الفني، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسألني على الصفحة الرسمية لقناة سي بي سي.

فقال هجرس: إيناس الدغيدي اللي في قلبها على لسانها، ملهاش كبير، ودي حاجة بحبها جدا، هي صريحة وبتبقى عارف دايما أن هي دايمًا تقول الحق.

وتابع: لو هعمل سيرة ذاتية لفنان هيكون عمر الشريف، وإيناس كانت دايما تقولي أني ساعات في الكلام بيجيلك النبرة بتاعت عمر الشريف، فكانت دايما توقفني في التصوير وتقولي لا، أعمل نبرة عمر الشريف.

تامر هجرس: بعمل مديتيشن بقراءة القرآن 

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان تامر هجرس خلال لقائه ببرنامج الستات عن تفاصيل المدتيشن الذي يحرص عليه، مشيرًا أنه يكون بقراءة القرآن الكريم. 

وقال تامر هجرس: بعمل مديتيشن إني بقرأ قرآن كتير.. النبي آدم محتاج 10 دقايق بس مدتيشن في اليوم.

وتابع: وانا بالنسبة ليا المدتيشن بتاعي قراءة القرآن وفي تسبيح ودعوات.. أنا مش ملاك وفيا عيوب كتيرة جدًا بس بعمل كده.. يمكن بحاول اعمل توازن.

أخر أعمال تامر هجرس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان تامر هجرس فيلم شوجر دادي، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره. 

تابع موقع تحيا مصر علي