عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان حلق دهب.. سيدة تقتل إبنة جارتها وتحرقها في الفرن ثم تلقيها بالترعة بـ سوهاج

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، التفاصيل الكاملة في إختفاء طفلة عن مسكن أسرتها بمدينة طهطا في سوهاج، قبل أسبوعين ثم العثور على جثمانها داخل جوال بلاستيك في ترعة نجع حمادي الغربية بنطاق مدينة أسيوط.

التفاصيل الكاملة لمقتل طفلة سوهاج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة طهطا تضمن ورود بلاغا من شخص أفاد بإختفاء إبنته الطفلة البالغة من العمر 6 أعوام في ظروف غامضة، ولم يتهم أحد في إختفائها، وعلى الفور وجه اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج بسرعة كشف ملابسات الواقعة والكشف عن موقع إختفاء الفتاة.

وشكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، أشرف عليه اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية في سوهاج، حيث توصلت جهوده إلى العثور على جثمان الطفلة المتغيبة بعد أيام داخل جوال بلاستيك ملقاه في ترعة نجع حمادي الغربية بنطاق مدينة أسيوط.

التحريات: جارتها إستدرجتها وقتلتها

وأسفرت جهود فريق البحث في سوهاج، عن أن وراء إرتكاب الواقعة جارة الطفلة المذكورة، حيث قامت بإستدراجها إلى شقتها السكنية، ثم ضربتها بقطعة خشبية على رأسها حتى فارقت الحياة، وقامت بسرقة قرطها الذهبي، ثم أشعلت النيران في فرن العيش البلد ووضعت جثمان الطفلة بداخله، ثم تخلصت من الجثمان بمكان العثور عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن سوهاج من ضبط المتهمة وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الجريمة تفصيليا، وقررت بقيامها باستدراج الطفلة إلى مسكنها المجاور لمسكن أسرتها، ومن ثم ضربها بعصا خشبية على رأسها حتى سقطت جثة هامدة، ثم قامت بسرقة قرطها الذهبي، ثم أشعلت النيران في فرن العيش البلدي.

إعترافات المتهمة: حطيت جثتها في الفرن

وتابعت المتهمة في إعترافاتها، وبعد ذلك وضعت جثمان الطفلة في الفرن، وما أن تصاعدت الأدخنة ورائحة تآكل الجسد، وخشية من إفتضاح الأمر، قامت بوضعها في جوال بلاستيك والقتها في ترع نجع حمادي بالقرب من كوبري الكشكي بدائرة قسم شرطة طهطا.

وأضافت المتهمة بقتل طفلة سوهاج وإلقاء جثمانها في ترعة نجع حمادي، أنها بعد الإنتهاء من إلقاء جثمان المجني عليها عادت وعلمت بأن أسرتها تبحث عنها في كل مكان، فقامت بالبحث عنها برفقتهم حتى تبعد عنها الشبهة الجنائية، إلا أن جثمان الطفلة تم العثور عليه أثناء تطهير خزان أسيوط.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في سوهاج التي صرحت بدفن الجثمان وحبس المتهمة على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي