عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكايتنا كملت.. هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية

هيثم شاكر
هيثم شاكر

طرح الفنان هيثم شاكر منذ قليل أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان “حكايتنا كملت”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك على طريقة الفيديو كليب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث أعمال هيثم شاكر بعنوان حكايتنا كملت

أغنية حكايتنا كلمت لـ هيثم شاكر

وتعد أغنية حكايتنا كملت ممن كلمات تامر حسين في أول تعاون يجمع بينهم وألحان محمد الصاوى وتوزيع شريف مكاوى، ومن المتوقع أن تحقق نجاحات ساحقة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب كعادة أعمال المطرب المتألق.

أخر أعمال هيثم شاكر

وكانت أخر أعمال هيثم شاكر طرح أغنية “البصة”، والتي أتت كلماتها: أنا قابلت ياما وقابلوني ياما مصادفتش دلع وطعامة يوم بالشكل ده سحرني وملكني ده صادني وشبكني يا سلام لو في عمري شاركني ونفضل كده البصة في عيونه نار لأ بجد ومش هزار يتدفع مليون دولار ولا يغيبش عني الجمال ملهوش مثال حاجة أجمل من الخيال قلبي لما شافه قال قاللي الله يعيني ظهر في اتجاهي لفتلي انتباهي حصل شيء إلهي ويومي قلبهولي عيد لقيته في ثواني مزلزل كياني عن الناس لهاني وخدني لعالم جديد.

تصريحات هيثم شاكر

يذكر، أن تحدث الفنان هيثم شاكر عن تعاونه مع عدد من الملحنين خلال مشواره الفني، أبرزهم المحلن محمد يحيى، حيث قال: "محمد يحيي نصيب الأسد لأن الكيميا ما بينا راكبة، بيجيب الأغنية وننفذها على طول، بلاقيه ديما بيبعتلي الأغنية اللي أنا هعملها، هو وأمير طعيمة عشان كدة شغلنا كتير مع بعض”.

وأشاد بدور الملحن خالد عز في حياته الفنية، فقال: “عامل فلودر على التليفون الأغاني اللي خالد عز كان بعتهالي بسمعها وأنا في العربية كل أما أكون زهقان وعايز أستجم احساسه فظيع وصوته فظيع، أخر ألبومين اللي مسجلي الغناء خالد وباخد تفاصيل منه وبيغششني حاجات بتفيدني”.

تابع موقع تحيا مصر علي