عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تستمتع بإجازتها الصيفية.. ليلى علوي تخطف الأنظار في أحدث ظهور

ليلى علوي
ليلى علوي

شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جديدة لها أثناء استمتعها بإجازتها الصيفية في إحدى الأماكن السياحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ ليلى علوي على انستجرام

ليلى علوي تخطف الأنظار في أحدث ظهور

وظهرت ليلى علوي في الصور التي نشرتها عبر موقع انستجرام بـ إطلالة صيفية مبهجة حيث اردت فستان مشجر مفتوح الصدر، وفي صورة أخرى حرصت على ارتداء كاب لحمايتها من حرارة الشمس، وبدت ليلى علوي في الصور كأنها أصغر سنا مما تبدوا عليه.

ليلى علوي
ليلى علوي

ليلى علوي في السينما

من نايحة أخرى، يعرض لـ ليلى علوي خلال الفترة الحالية فيلم “شوجر دادي”، والذي يحقق نجاحات مختلفة الأن في السينمات المصرية، وتدور قصته حول بيومي فؤاد الذي يرغب في الزواج من إمرأة أخرى على ليلى علوي حيث ترفض ذلك رفضا قطعيها، وفي نفس السياق توجد فرح الزاهد التي تقع في حب رجل يكبرها سنا بهدف الحصول على أمواله وهو الفنان تامر هجرس، وهكذا تدور الأحداث في إطار مشوق، وتخوض بطولته إلى جانب النجوم حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

تصريحات ليلى علوي المثيرة للجدل

وأثارت ليلى علوي الجدل بـ تصريحها عن المجتمع، حيث قالت: “المجتمع مجهد جدا وتلاقي الناس ماشية في الشارع وهي متنحة وتايهة، متحسيش إن فيه هدف وفيه هم، ومش شايفة إننا مشغولين بالرجل والمرأة لكن مشغولين الرجل والمراة هنربي العيال ازاي؟، عشان كدة مجهد وبيفكر كتير”

ومن بين تصريحاتها المثيرة للجدل أيضا حديثها عن فيلمها الجديد “شوجر دادي”، حيث قالت: اشمعنى الراجل يبقى شوجر دادي والست متبقاش شوجر مامي؟.. عشان احنا في مجتمع شرقي بيدي كل الحقوق للراجل وعايز ياخد كل حاجة من الست.

تابع موقع تحيا مصر علي