عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارتفاع عدد ضحايا حادث الصحراوي الغربي إلى 4 وفيات و20 مصاباً

تحيا مصر

ارتفع عدد ضحايا انقـ ـلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بمحافظة بني سويف إلى 4 حالات وفاة و 20 مصابا، بينهم 8 أطفال و6 من أسرة واحدة، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى سمسطا المركزي وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تحيا مصر

وكان قد شهد الطريق الصحراوي الغربي وقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ميكروباص بعد كمين سمسطا في نطاق محافظة بني سويف، أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 20 آخرين بينهم أطفال و6 من أسرة واحدة، وتم نقلهم إلى مستشفى سمسطا المركزي وتم تقديم العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم تحت إشراف الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ببني سويف.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص أن الحادث الحادث أسفر عن مصرع كل من  "مريم شعبان رشدي السيد" 10 سنوات، و"شذي محمود مبروك" 12 سنة، وجثتين مجهولين لطفلة 10سنوات،  وشخص 50 سنة جرى ايداعهم ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار تصاريح الدفن.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من "ماجدة محسوب عبد العظيم" 30 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، و"محمود محمد مبروك" 10 سنوات، بجروح و كدمات، و"أحمد محمد مبروك" 7 سنوات بجروح و كدمات، و"مهاب محمد مبروك" 5 غيبوبه، و"مالك محمد مبروك" 2 سنة، غيبوبه، و"محمود جمال محمود" 35 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، و"رحاب محمود مبروك" 8 سنوات، اشتباه كسر بالذراع الأيسر

تابع موقع تحيا مصر علي