عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متجوزة عرفي.. أم تدعي وفاة طفلتيها التوأم بالغاز في الغردقة

جثة طفلة - ارشيفية
جثة طفلة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الغردقة، التحقيقات في واقعة وفاة طفلتين توأم، وإدعاء والدتهما بوفاتهم أثر تسرب غاز بعد إيداعهم مستشفى الغردقة العام.

وفاة طفلتين توأم في الغردقة

تلقت الأجهزة الأمنية في البحر الأحمر، إشارة من مستشفى الغردقة العام تضمنت وصول طفلتين توأم عمرهما 4 سنوات، جثتين بإدعاء إختناق أثر تسرب الغاز في منزلهما، وبسؤال والدتهما قررت بأنهما لفظا أنفاسهما أثر تسرب الغاز.

الأم: البنات ماتت بسبب تسرب الغاز

وبتوقيع الكشف الطبي على جثامين الطفلتين تبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وتم التحفظ عليهم داخل الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في الغردقة، وتجري الأجهزة الأمنية التحريات اللازمة للوقوف على أسباب الوفاة وكشف الملابسات.

التحريات: متجوزة عرفي وآثار خنق على رقبة أطفالها

حيث تبين من التحريات الأولية التي باشرتها الأجهزة الأمنية في الغردقة، أن السيدة والدة الطفلتين متزوجة عرفيا من شاب قبل 5 سنوات، وأنجبت منه طفلتين توأم بالغين من العمر 4 سنوات، ولم تتمكن من تسجيلهم وإستخراج شهادات ميلاد لهم بسبب الزواج العرفي.

كما شرحت تحريات أجهزة الأمن في الغردقة، أنها حضرت برفقة الطفلتين إلى المستشفى العام في الغردقة، وقررت إصابتهم بإختناق جراء تسرب الغاز، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري تبين وجود أثار خنق في الرقبة بالجثتين مع إحتمالية وجود شبهة جنائية.

تحرر المحضر اللازم وجرى التحفظ على الجثتين في التلاجة تحت تصرف النيابة العامة، والتحفظ على الأم لحين إستكمال التحريات والتحقيقات، والعرض على النيابة العامة في الغردقة.

تابع موقع تحيا مصر علي