عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الشياطين الحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي

تحيا مصر

تنطلق مباراة النادي الأهلي والإسماعيلي في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من يوليو ، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي

تقابل الأهلي والإسماعيلي فى بطولة الدورى الممتاز فى 121 مباراة، وتمكن المارد الاحمر من تحقيق الفوز فى 64 مباراة، وحضر التعادل فى 35 مباراة، فيما حقق الدراويش الفوز فى 22 مباراة.

تاريخ مواجهات الفريق في كأس مصر

تفابل الفريقان 16 مباراة في بطولة كأس مصر فاز الإسماعيلى 5 مباريات، وتعادلا في مباراة وحيدة، وفاز الأهلى في  10 مباريات، سجل الإسماعيلى 13 هدفًا، بينما أحرز الأهلى 30 هدفًا.

لعب الفريقين مباراة واحدة فقط انتهت بالتعادل 1/1، وفاز الأهلى بضربات الترجيح 4/ 2،  في عام  2007.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي للحكم أحمد الغندور كحكم للساحة ويعاونه كلا من أحمد حسام طه ومحمد عزازي وعاطف حسين حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو حسام عزب ويعاونه عمر فتحي.

ويأمل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في مباراته أمام الإسماعيلي للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الاقتراب خطوة أكثر من تحقيق وحسم لقب بطولة الدوري العام لصالح المارد الأحمر خاصة بعد التعادل أمام فريق فيوتشر في المباراة الأخيرة. 

أما الإسماعيلي الذي يدخل مباراته أمام الأهلي، وعينه على حصد نقاط اللقاء الثلاث، وتحقيق الفوز خاصة في ظل اعتبار مواجهة اليوم بمثابة لقاء قمة.

تابع موقع تحيا مصر علي