عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات غرامة كهربا بعد شكوى الزمالك للفيفا.. اعرف التفاصيل

كهربا
كهربا

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فرصة أخيرة لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من أجل دفع الغرامة المقررة عليه لنادي الزمالك، خاصة بعد انتهاء مهلة الـ60 يوم الأخيرة. 

آخر تطورات قضية غرامة كهربا لنادي الزمالك 

وقدم نادي الزمالك شكوى جديدة للفيفا تفيد بأن كهربا امتنع عن دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار. 

وقال مرتضى منصور، في فيديو نُشر له عبر قناته الرسمية على “ يوتيوب: ” أرسلنا شكوى بجميع اللغات إلى الفيفا ضد كهربا، وسنقوم بالحجز على جميع أرصدة اللاعب في البنوك، ولن يتمكن بعدها من التصرف في أي مبالغ خاصة به".

ورد الاتحاد الدولي لكرة القدم على شكوى نادي الزمالك بشأن حظر كهربا من المشاركة في أي نشاط كالتالي :وفقًا للقرار الذي اتخذه نائب رئيس لجنة الانضباط في الفيفا في 02 فبراير 2023 (القرار) ، السيد محمود عبد المنعم.  يبدو أن عبد الحميد سلطان (المدعى عليه) لم يسدد خلال المهلة المحددة للمبلغ (المبالغ) المستحقة لنادي الزمالك ، وبالتالي يطلب الأخير من بين جملة أمور "تعليق [المدعى عليه] بسبب  مدة 6 أشهر ".

في هذا الصدد ، نود إبلاغ الأطراف أنه وفقًا للنقطة 3 من القرار ، سيتم إعادة تقديم القضية وإحالتها إلى الاجتماع التالي للجنة الانضباط في FIFA في 03 أغسطس 2023 للتقييم ، من أجل اتخاذ قرار بشأن  فرض حظر من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم على السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان لمدة ستة (6) أشهر.

شوبير: محمود كهربا لاعب الأهلي مهدد بالإيقاف بسبب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا، نجم الأهلي، بعد خطاب فيفا الأخير.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية:" في إخطار وصل من الفيفا لكهربا، وتم تبلغيه بضرورة الرد علي المخاطبة قبل انعقاد لجنة التأديب يوم 3 أغسطس، الخطاب بيقوله وضح موقفك من سداد الغرامة، واذا لم يتم الدفع سوف يتم إيقافه”.

وتابع: “كهربا هيجهز مذكرة قانونية وسوف يشرح موقفه في القضية وسوف يطلب مهلة جديدة لسداد الغرامة”.

ووأصل قائلًا:" كهربا هيجهز مذكرة قانونية وهيشرح موقفه في القضية وهيطلب مهلة جديدة لسداد الغرامة".

تابع موقع تحيا مصر علي