عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت بتتعلم السواقة.. فتاة تدهس طفلا بالسيارة في القليوبية | تفاصيل مروعة

الطفل زياد
الطفل زياد

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، ملابسات دهس فتاة لطفل بالغ من العمر 14 عاما، في منطقة شبين القناطر أثناء قيامها بتعلم القيادة، حيث أختلت عجلة القيادة بيدها مما نتج عنه إصطدامها بـ محل مجاور لمنزلها ودهس الطفل بداخله.

مصرع طفل صدمته فتاة في القليوبية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر، تضمن ورود بلاغا أفاد بوصول طفل يدعى زياد ناصر جودة إلى مستشفى جامعة بنها مصاب بإصابات خطيرة جراء حادث تصادم، ثم وردت إشارة من المستشفى بوفاته أثناء تلقى العلاج.

إنتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية إلى موقع الحادث، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة فتاة حيث إصطدمت بالطفل أثناء تواجده في محل - سايبر - مجاور لمنزلها، أثناء قيامها بتعلم قيادة السيارات، مما نتج عنه إصابة الطفل بكسور وكدمات متفرقة في الجسد ونزيف، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج إلا أنه توفى في العناية المركزة.

فتاة تدهس طفل في شبين القناطر

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في القليوبية، أن الفتاة المتهمة صغيرة في السن وكانت تتعلم قيادة سيارة وأثناء ذلك إختلت عجلة القيادة في يدها وقامت بالإصطدام بالبوابة الخاصة بمنزلهم ثم سايبر مجاور لمنزلهم، فقامت بدهس الطفل واصابته الإصابات الموصوفة التي نتج عنها وفاة الطفل.

وعقب تقنين الإجراءات تحفظت الأجهزة الأمنية في القليوبية على السيارة مرتكب الحادث والفتاة، وجرى إستجوابها أمام المباحث حيث قررت قيامها بمحاولة تعلم قيادة السيارات بالقرب من منزلها واثناء ذلك فقدت السيطرة على السيارة فقامت بالإصطدام بالبوابة الحديدة لمنزلها ثم الإصطدام بـ محل تجاري - سايبر - كان الطفل متواجدا به فأحدثت إصابات الطفل الناتجة عنها وفاته.

التحريات: الفتاة كانت تتعلم قيادة السيارة

وإستمعت أجهزة أمن القليوبية لأقوال والدة المجني عليه الطفل زياد، حيث تبين أنه تم نقله إلى مستشفى بنها الجامعي مصابا بإصابات خطيرة وتم إستئصال جزء من الطحال جراء الإصابات، ثم إيداعه العناية المركزة وتوفى الطفل متأثرا بإصابته، وأشارت والدته إلى أن الطفل أول فرحتها، وهو أكبر أشقائه ووالده متوفي.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في القليوبية.

تابع موقع تحيا مصر علي