عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يُجري تغييرات بالجملة على تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن تشكيل الفريق لمباراة الإسماعيلي التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأجرى كولر، تغييرات بالجُملة على تشكيل الأهلي الرسمي أمام فريق الإسماعيلي، حيث  قرر البدء بـ خالد عبد الفتاح على حساب محمد هاني، ورامي ربيعة على حساب ياسر إبراهيم.

كذلك حل أحمد عبد القادر في التشكيل الرسمي، بدلًا من حسين الشحات، وأفشة محل أحمد قندوسي.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة. 

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – أفشة – بيرسي تاو – أحمد عبد القادر.

الهجوم: محمد شريف .

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: 
علي لطفي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري.

موقف الأهلي والإسماعيلي في الدوري

ويسعى المارد الأحمر الذي تعادل في الجولة الماضية أمام فريق فيوتشر، لتحقيق الفوز في لقاء الغد حتى يقترب بشكل أكبر من تحقيق هدفه وهو اقتناص لقب الدوري، الذي غاب عنه آخر موسمين، والذي يتبقى أمامه 8 نقاط كي يُتوج به رسميًا.

فالأهلي يحتل المركز الأول برصيد 69 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 21 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

أما الإسماعيلي، فيُمني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية، كي يبتعد عن منطقة الخطر التي تُداهمه، باحتلاله المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي