عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يعقد جلسة فنية مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

تحيا مصر

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وتحدث أوسوريو مع اللاعبين عن ضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة خلال الفترة الحالية لمواصلة الانتصارات والاستعداد للمرحلة المقبلة. 

جلسة فنية مع لاعبي الزمالك 

وحرص المدير الفني على شرح مجموعة من الأفكار الفنية والخططية التي يقوم اللاعبون بتنفيذها استعدادا للمباراة المقبلة أمام فيوتشر. 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية و بدنية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس، في إطار الاستعداد لمواجهة فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز. 

أوسوريو يخفف الحمل البدني على لاعبي الزمالك 

وحرص الجهاز الفني للفريق على تخفيف الحمل البدني للاعبين خاصة مع اقتراب المواجهة المرتقبة أمام فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل . 

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية داخل مجمع الصالات الدولية بالنادي، بجانب تدريبات تأهيلية خفيفة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت إشراف الجهاز الفني بالفريق . 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تطورات غرامة كهربا 

وفي سياق مختلف قدم نادي الزمالك شكوى جديدة للفيفا تفيد بأن كهربا امتنع عن دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار.

وقال مرتضى منصور، في فيديو نُشر له عبر قناته الرسمية على “ يوتيوب: ” أرسلنا شكوى بجميع اللغات إلى الفيفا ضد كهربا، وسنقوم بالحجز على جميع أرصدة اللاعب في البنوك، ولن يتمكن بعدها من التصرف في أي مبالغ خاصة به".

ورد الاتحاد الدولي لكرة القدم على شكوى نادي الزمالك بشأن حظر كهربا من المشاركة في أي نشاط كالتالي :وفقًا للقرار الذي اتخذه نائب رئيس لجنة الانضباط في الفيفا في 02 فبراير 2023 (القرار) ، السيد محمود عبد المنعم.  يبدو أن عبد الحميد سلطان (المدعى عليه) لم يسدد خلال المهلة المحددة للمبلغ (المبالغ) المستحقة لنادي الزمالك ، وبالتالي يطلب الأخير من بين جملة أمور "تعليق [المدعى عليه] بسبب مدة 6 أشهر ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي